الاتحاد

الاقتصادي

حمدان بن راشد يتفقد جناح «سياحة دبي» في معرض الوظائف

تفقد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية جناح دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي بمعرض الإمارات للوظائف 2009 المقام حاليا في مركز دبي التجاري العالمي.
وكان في استقبال سموه مريم المعيني مدير إدارة الموارد البشرية في دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.
واستمع سموه منها إلى شرح حول جهود الدائرة في مجال التوطين، و»برنامج عادات و»سمارت» لاقتراحات الموظفين. واطلع على عرض لمواهب الموظفين في مجال الرسم والتصوير.
وأكدت المعيني في تصريح صحفي أمس أن «سياحة دبي» تولي عملية التوطين اهتماما كبيرا، خاصة مع ما تشهده دولة الإمارات والعالم من تحديات تتزامن مع التطورات الكبيرة والسريعة في مختلف القطاعات الاقتصادية.
وأوضحت أن الدائرة وضعت خطة طويلة المدى لتوطين جميع الوظائف، إذ تبلغ نسبة التوطين حاليا نحو 81% لجميع الوظائف، و80% في الوظائف القيادية، مشيرة إلى أن الدائرة تتوقع زيادة ملحوظة في نسبة التوطين لجميع الوظائف خلال الأعوام القليلة المقبلة.
وذكرت المعيني أن الدائرة تعمل على توفير برامج تدريبية لموظفيها لتأهيلهم وتطويرهم في مجال العمل، إذ وصل عدد الدورات التدريبية في نهاية العام الماضي 69 دورة في مختلف المجالات شملت الموظفين ومتدربين من داخل وخارج الدولة، إضافة إلى تدريب طلاب المدارس والجامعات خلال الفترة الصيفية من كل عام، حيث بلغ عدد المتدربين خلال صيف العام الماضي 68 متدربا من الذكور والإناث في المرحلتين الثانوية والجامعية

اقرأ أيضا

88.6 مليار درهم تجارة أبوظبي خلال 5 أشهر