الاتحاد

الرياضي

الشعب يستعد لدبا الفجيرة بتجربة دبا الحصن اليوم

أسامة أحمد (الشارقة) - يستضيف الشعب في الساعة الخامسة والربع مساء اليوم دبا الحصن، في تجربته الأولى، خلال فترة توقف الدوري، استعداداً لمباراته المرتقبة أمام دبا الفجيرة، في الجولة الـ 16 لدوري المحترفين لكرة القدم يوم 15 فبراير الحالي، بملعب دبا الفجيرة، حيث يعمل الجهاز الفني على ترتيب الأوراق مع مراجعات وقراءات مستمرة، من مدربه الروماني ماريوس سوموديكا، بعد المستوى غير المقنع، الذي ظهر به «الكوماندوز» في بداية الدور الثاني أمام دبي، والتي خسرها بهدف، رغم التجديدات التي طالت الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية، من أجل أن تكون معادلاته موزونة لمباراة دبا الفجيرة، بعد أن أصبح الهروب من القاع بطولة خاصة بين الثلاثي الشعب واتحاد كلباء ودبا الفجيرة.
وينضم اللبناني حسن معتوق لاعب الفريق إلى منتخب بلاده اليوم في الدوحة استعداداً للمشاركة في مباراته أمام إيران يوم الأربعاء المقبل في طهران ضمن المرحلة الأخيرة للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال البرازيل 2014. من ناحيته وصف جمعة صنقور لاعب الشعب مباريات الفريق المقبلة، ومن ضمنها لقاء دبا الفجيرة بالصعبة، بعد الخسائر التي تعرض لها الفريق في المباريات الأخيرة بالدور الأول وبداية الدور الثاني أمام دبي، وأنه قادر على الخروج من هذه الدائرة التي أقلقت الجميع خلال الفترة الماضية.
وقال: نطمح لتحقيق الفوز في المباريات المباشرة أمام دبا الفجيرة والظفرة واتحاد كلباء، حتى يتواجد الشعب مع الكبار في النسخة المقبلة لدوري المحترفين.
وأشار صنقور إلى أن المباريات المتبقية في الدور الثاني لا تعترف بالتكهنات المسبقة، خاصة على صعيد الأندية التي تسعى للبقاء في دوري المحترفين، وأن الشعب لا بديل له غير الفوز، ونتطلع أن تظهر بصمات المدرب سوموديكا على الفريق، اعتباراً من مباراة دبا الفجيرة، خاصة أن الجدية كانت السمة البارزة في فترة التحضيرات خلال توقف الدوري، والتي نتطلع أن تنعكس إيجاباً على مسيرته في المباريات المقبلة، والذي سوف يكون فوق صفيح ساخن.
وقال: إن جميع اللاعبين على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، من أجل حصد النتائج الإيجابية في المباريات المتبقية بالدور الثاني التي تعيد الفريق إلى وضعه الطبيعي والمنطقي في ترتيب المسابقة.
من ناحية أخرى قررت شركة الشعب لكرة القدم إصدار بطاقات دخول منصة الدرجة الأولى لجميع مباريات الفريق المقبلة مقابل 250 درهما، والتي تخول لصاحبها حضور مباريات الشعب باستاد خالد بن محمد، وكانت الشركة قد أصدرت في فترة سابقة بطاقات دخول منصة كبار الشخصيات مقابل 500 درهم.

اقرأ أيضا

«الأبيض الأولمبي» جاهز لأوزبكستان بـ «قمة المعنويات»