الاتحاد

الرياضي

العين يوقع عقداً احترافياً مع برمان

العين (الاتحاد) - وقع نادي العين مساء أمس عقداً احترافياً مع لاعب أكاديمية كرة القدم أحمد برمان «18 عاماً»، بعد أن ضمه الروماني أولاريو كوزمين المدير الفني لـ «البنفسج» إلى تدريبات الفريق الأول، ليصبح تحت إشرافه المباشر، إلى جانب زميله يوسف أحمد موسى الذي انضم هو الآخر إلى صفوف الفريق، بعقد احترافي منذ أسبوعين.
وقع العقد الجديد محمد عبيد حمدون، عضو مجلس إدارة شركة العين الرياضية لكرة القدم، المدير التنفيذي للشركة، بحضور مطر الصهباني، مدير الفريق الأول، وعصام عبد الله مشرف أكاديمية الكرة، وإداري الفريق ناصر الجنيبي.
ويرى حمدون أن توقيع العقد الاحترافي مع اللاعبين موسى وبرمان دليلاً على متابعة مدرب الفريق الأول لفرق أكاديمية النادي، التي ظلت تقدم عناصر متميزة لمنتخباتنا الوطنية بمختلف مراحلها السنية، وفريق الكرة الأول بالنادي، وامتدح آلية التواصل الحديثة التي يعتمدها الجهازان الفني والإداري بالفريق الأول وأكاديمية نادي العين، وأن نظام العمل في قطاع كرة القدم يمضي وفقاً للخطط الاستراتيجية المرسومة من قيادة النادي.
وأكد حمدون أن مفاوضات العين مع برمان مضت على نحو رائع، خلال الفترة الماضية، وحسمت رغبة اللاعب في الانضمام للعين الأمور سريعاً، ما دعا جميع الأطراف إلى الاتفاق على بنود التعاقد كافة في أجواء مثالية».
ورداً على سؤال حول السياسة التي يعتمدها العين في التعاقد مع اللاعبين الجدد قال: «إن قناعة المدير الفني للعين، كوزمين تحدد مسار مؤشر مفاوضات النادي وتعاقداته مع اللاعبين الجدد، تنفيذاً لتوجيهات الشيخ عبد الله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة العين الرياضية لكرة القدم، وأن التعاقدات كافة التي أبرمها العين تأسست على تلك الرؤية».
وأضاف: «نادي العين يحرص دائماً على الالتزام بالإجراءات الصحيحة التي تحددها لوائح ونظم الاحتراف، فيما يتعلق بخطوات المفاوضات مع اللاعبين، لقناعتنا بأهميتها في تطوير الرياضة الإماراتية، وعملاً برؤية النادي وقيمه المؤسسية، فضلاً عن أن العين أول من طبق الاحتراف بالدولة، ويدرك جيداً حجم المسؤولية التي تقع على عاتقه كقدوة لجميع الأندية، لذلك يلتزم باتباع القنوات الرسمية والدخول عبر أبواب الأندية التي يرغب في شراء بطاقة أحد لاعبيها، ولا يعترف بلغة القفز من على النوافذ».
من ناحيته عبر برمان عن بالغ سعادته بعقده الاحترافي الجديد مع ناديه، مؤكداً أن العين يبقى أفضل الخيارات بين جميع الأندية على كافة الصعد محلياً، إقليمياً وقارياً، قياساً بالإمكانات التي يتمتع بها والكوادر المحترفة التي يضمها، وشخصياً أدرك جيداً حجم التحدي الذي ينتظرني في المرحلة المقبلة، خصوصاً بعد ثقة المدرب التي منحني لها عقب استدعائي إلى صفوف الفريق الأول، وسأضاعف من جهودي وأعمل على إظهار أفضل ما لدي حتى أكون عند حسن ظن الجميع».

اقرأ أيضا

بوروسيا دورتموند يضم ثورجان هازارد من مونشنجلادباخ