الاتحاد

الإمارات

وفاة 3 أشخاص نتيجة تصادم سيارتهم مع شاحنة في العين

السيارة منحشرة أسفل الشاحنة نتيجة حادث التصادم على طريق الهير الشويب بالعين

السيارة منحشرة أسفل الشاحنة نتيجة حادث التصادم على طريق الهير الشويب بالعين

توفي أمس 3 أشخاص من جنسيات عربية في حادث مروري بمدينة العين، نتيجة تصادم سيارة كان يقودها أحدهم، بشاحنة كبيرة يقودها باكستاني محملة بمواد بناء في طريق الهير الشويب بعد الساعة الواحدة ظهرا. وقع الحادث بسبب دوران الشاحنة ورجوعها باتجاه العين بالقرب من جسر الشويب، فيما كانت السيارة الصغيرة تتجه مسرعة في الاتجاه المعاكس في ظل الأحوال الجوية السيئة، حيث أدت الأتربة والغبار إلى انخفاض مدى الرؤية على الطريق.
وكانت الشاحنة المتسببة في الحادث تريد الرجوع باتجاه العين، حيث لم يتأكد السائق من خلو الطريق المواجه رغم وجود لوحة إرشادية “قف”، كما أنه لم يقدر سرعة السيارة الأخرى عند انعطافه ودخول الشارع، حيث تفاجأ سائق المركبة الصغيرة بالشاحنة، فحاول أن يتفادى الاصطدام بها، حيث استخدم الفرامل لمسافة 120 متر تقريبا، وعلى الرغم من ذلك، اصطدمت المركبة الصغيرة بأسفل الشاحنة وانحشرت تحتها وتهشمت بالكامل وتوفي السائق وجميع الركاب فور وقوع الحادث بحسب مصادر بشرطة العين.
وذكرت المصادر أن سيارات الإسعاف ودوريات المرور تحركت إلى موقع الحادث فور تلقيها البلاغ، كان على رأسها العقيد حمد ناصر البلوشي رئيس قسم مرور ودوريات، والنقيب عبدالله علي الشامسي مدير فرع تحقيق الحوادث الجسمية العين، والملازم أول علي الكعبي ضابط مرور مركز الهير.
وقال رئيس قسم مرور ودوريات بالعين، إن الحملات المرورية مستمرة ومنظمة بشكل يغطي جميع الطرق من أجل الحفاظ السلامة المرورية والتوعية بأهمية القيادة بشكل سليم، مشيرا إلى أن قرار منع دخول الشاحنات المدينة في أوقات الذروة يأتي في هذا الإطار لتقليل الحوادث المرورية ومنع الازدحام، داعيا الجميع إلى الالتزام التام بالقوانين واللوائح والإرشادات المرورية، بما يعزز السلامة لدى جميع مستخدمي الطرق.

اقرأ أيضا