الإمارات

الاتحاد

قضية «طفلة الفندق» أمام النيابة

الاتحاد

الاتحاد

تحرير الأمير (دبي)

أحالت شرطة دبي قضية طفلة الفندق التي قضت دهساً تحت إطارات مركبة يقودها شاب خليجي إلى «النيابة العامة» في دبي بغية اتخاذ الإجراءات اللازمة، والوقوف على ملابسات الحادث المؤسف الذي أدمى قلب أسرة إماراتية قدمت من أجل قضاء الإجازة لتنتهي بمأساة.
وقال مدير مركز شرطة بر دبي، العميد عبد الله خادم المعصم، لـ «الاتحاد»، إن الفندق لا يتحمل أي مسؤولية عن الحادث، وأضاف أن ذوي الطفلة تسلموا جثمانها وتم دفنها في «الفجيرة» فيما قدم وفد من شرطة دبي العزاء لأسرة الفقيدة، معربين عن حزنهم وأسفهم على هذه الحادثة المؤلمة.
وأضاف: إن الواقعة حصلت ظهر الأحد الماضي حين كانت الطفلة رفقة ذويها في أحد الفنادق بدبي، ثم ركضت فجأة من المدخل الرئيس للفندق باتجاه الشارع المحاذي للفندق، ولم ينتبه إليها السائق لصغر حجمها، ولعدم وجود مسافة كافية لذا لم يتمكن من تفاديها فدهستها السيارة.
وأضاف: إنه تم نقل الطفلة على الفور إلى المستشفى، لكنها توفيت في الطريق أثناء محاولة إسعافها متأثرة بالإصابات التي لحقت بجسدها الصغير..
وناشد ابن خادم أولياء الأمور الحيطة والحذر والانتباه إلى محيط المركبة في المنزل، أو في أي مكان تتوقف فيه، حفاظاً على حياة الأطفال وسلامتهم، وعدم التحرك قبل التأكد بشكل كامل من سلامة الموقع وإغلاق الأبواب والنوافذ.

اقرأ أيضا

«الجيش الأبيض».. أطباء ومتطوعون في مواجهة «كورونا»