الاتحاد

الإمارات

بدء اجتماعات الطاولة المستديرة لمؤتمر جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية

دبي (وام) - بدأت أعمال اجتماعات الطاولة المستديرة بعنوان “السياسة والاستراتيجية”، وذلك على هامش “المؤتمر السنوي 2011” الذي تنظمه جامعة حمدان بن محمد الإلكترونية تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، الرئيس الأعلى للجامعة تحت شعار “استحقاق موقع الريادة .. كيف نعطي البحث عن التميز معنى جديدا”.
ويعكس تنظيم المؤتمر الذي شهد مشاركة عدد من المفكرين والباحثين والخبراء والمختصين من 56 دولة من مختلف أنحاء العالم حرص الجامعة على تحفيز البحث العلمي وتعزيز ثقافة الإبداع وتشجيع مسيرة الابتكار وخلق بيئة معرفية متكاملة للأفراد والمؤسسات في العالم العربي وبناء اقتصاد وطني متين. وتمحورت اجتماعات الطاولة المستديرة الثلاثة حول عدد من أبرز القضايا الاجتماعية والاقتصادية والبيئية المؤثرة على المجتمعات والحكومات.
وقال الدكتور منصور العور رئيس الجامعة “إن المؤتمر السنوي” يمثل ملتقى عالميا يجمع تحت مظلته عددا من كبار المفكرين والعلماء والمعنيين بالشأن المعرفي لإثراء مخزون المعرفة في العالم العربي قدموا لمناقشة 220 ورقة بحثية من بينها 37 ورقة من دولة الإمارات تتمحور بمجملها حول الجودة والتعليم الإلكتروني والصحة الإلكترونية.

اقرأ أيضا