الاتحاد

دنيا

«هالو4 سبارتان أوبس» تعود بمغامرات جديدة

إطلاق حلقات جديدة كلياً من سلسلة «سبارتان أوبس» (من المصدر)

إطلاق حلقات جديدة كلياً من سلسلة «سبارتان أوبس» (من المصدر)

دبي (الاتحاد) - مؤخراً تم إطلاق لعبة «هالو4» في جميع أنحاء العالم في شهر نوفمبر 2012، حيث حصدت أسرع وأعلى نسبة مبيعات في تاريخ لعبة هالو، التي تصدر على أجهزة Xbox 360، والآن تعود المغامرات في عام 2013 بمحتوى جديد كلياً.
وأعلنت شركة مايكروسوفت و343 اندستريز، عودة «السبارتان أوبس» في موسمه الأول، الذي يتضمن محتوى جديد مدته خمسة أسابيع ليعود جنود الإسبارتان في مغامرة عرضية ومزيج غامر من سرد القصص والأحداث حيث سيقوم جنود الإسبارتان من خلال سلسلة الحلقات الأسبوعية بإكمال قصة UNSC Infinity.
ويقوم فريق فايرتيم كرايمسون في البحث عن الاسبارطي ثرون على متن كوكب ريكويم ويواجهون مخاطر تعرضهم لمواجهة جول مداما وطائفته من عهد الانفصاليين. وتشتد حدة الموسم الأول لتمتلئ بالمخاطر مع نهاية الحلقات 6 إلى ،10 حيث إن أحداث المعركة تشتد ويتسع نطاقها بعيداً عن كوكب ريكويم لتصل إلى مجموعة واسعة من المناطق المختلفة التي تشهد ملحمة من المعارك بين المركبات الفضائية ومواجهات على الأقدام بين البرومثيانس وقوات الكوفينانت.
وستقدم لعبة «هالو4» تجربة أسبوعية لباقة من حلقات سينمائية بجودة عالية تسمح للاعبين بدخول المعارك مع الأصدقاء أثناء اللعب حتى تاريخ 24 فبراير. يتم بناء مغامرة هائلة النطاق تتابع أحداث قصة «هالو 4»، والتي تسمح بدخول جنود الإسبارتان ضمن لعبة «هالو 4» من دون أي رسوم إضافية.
والنصف الأول من سبارتان أوبس: الموسم الأول (الحلقات من 1 إلى 5) متوافرة للعب في أي وقت من خلال لعبة «هالو4» لجميع الراغبين في دخول مسيرة السبارتان.
ولعبة «هالو4» هي آخر أجزاء اللعبة الملحمية الرائعة التي شكلت تاريخ الترفيه، وحددت جيلاً بأكمله من اللاعبين. وقامت بتطوير هذه اللعبة شركة 343 اندستريز، لعبة «هالو4» التي حققت نسبة مبيعات عالمية تجاوزت 220 مليون دولار خلال 24 ساعة من إطلاقها، أسرع وأعلى نسبة مبيعات في تاريخ ألعاب هالو التي تصدر على أجهزة Xbox 360 - حيث تجاوزت ما حققته مبيعات جميع ألعاب هالو السابقة في 60 يوما من الإطلاق.
وتستكمل «هالو4» قصة مغامرة جديدة للبطل الأعظم في البشرية ماستر شيف الذي يعود لمواجهة مصيره ومواجهة قوى الشر القديمة في مغامرات جديدة لملحمة الخيال العلمي.
وتعود لعبة «هالو4» في اتجاه جريء وجديد، بحملتها القتالية الاستكشافية وأكثر، جنبا إلى جنب مع لعبة تعدد اللاعبين والرائدة المستأصلة من جذور القصص الخيالية، ترسم لكم الطريق لبداية ملحمة جديدة ومختلفة من الخيال العلمي.

اقرأ أيضا