الاتحاد

الرياضي

ريبيري يغيب عن «البايرن» أمام نورمبرج

برلين (أ ف ب) - سيفتقد بايرن ميونيخ، حامل اللقب والمتصدر، خدمات نجمه الفرنسي فرانك ريبيري في مباراة اليوم ضد نورمبرج في الدوري الألماني لكرة القدم، وذلك بعد خضوعه لعملية جراحية من أجل معالجة ورم دموي في أسفل ظهره، وذلك بحسب ما أعلن النادي البافاري أمس.
وأشار بايرن على لسان المتحدث باسمه ماركوس هورفيك: «خضغ فرانك لعملية جراحية بعد استشارته الدكتور وولفهارت-مولر، سيبقى في العيادة حتى الغد»، مؤكداً أن ليس باستطاعته تحديد المهلة التي يحتاجها النجم الفرنسي من أجل التعافي قبل خضوعه لفحص تقييمي الاثنين المقبل.
أما مدرب بايرن، الإسباني جوسيب جوارديولا، فقال بدوره: «فرانك مهم جداً، آمل عودته إلى التمارين في أسرع وقت ممكن». ويأمل جوارديولا أن يستعيد خدمات ريبيري قبل السفر إلى لندن لمواجهة أرسنال الانجليزي في 19 الشهر الحالي في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا.
ويأتي غياب ريبيري عن بطل أوروبا بعد أسبوع على خوضه أول مباراة له في 2014 بعدما تعافى من إصابة في ظهره، وكانت ضد اينتراخت فرانكفورت (5-صفر) وسجل فيها الهدف الثاني. ومن المرجح ألا يشارك ريبيري في مواجهة الدور ربع النهائي من مسابقة الكأس الأربعاء المقبل ضد هامبورج، كما هناك احتمال أن يغيب عن مواجهة فرايبورج السبت المقبل في الدوري المحلي. ويلعب اليوم أيضاً، بوروسيا دورتموند الثالث، عندما يحل ضيفا على فيردر بريمن الجريح، وفولفسبورج مع ماينز، وفرايبورج مع هوفنهايم، وآينتراخت فرانكفورت مع آينتراخت براونشفايج، وهامبورج مع هرتا برلين، وتختتم المرحلة غداً بلقاءي شتوتجارت مع أوجسبورج، وشالكه مع هانوفر.

اقرأ أيضا

رونالدو آلمه التشكيك بـ "نزاهته" على خلفية اتهامات الاغتصاب