الاتحاد

الرياضي

الأهلي يفتح ملف التعاقد مع سيسيه

محيي وردة (القاهرة) - فتح مسؤولو النادي الأهلي مجدداً قنوات اتصال مع اللاعب البوركيني عبدالله سيسيه، لاعب الاتحاد الليبي لتدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق في بطولة الدوري ورحيل العديد من النجوم، ورفض عدد من لاعبيه التجديد بسبب وضع لجنة الكرة سقف التجديد للاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري، وعلى رأسهم أحمد فتحي وعبدالله السعيد وحسام عاشور.
من ناحية أخرى، هدد مجلس إدارة نادي وادي دجلة برئاسة ماجد سامي، بالانسحاب من الدوري الممتاز، حال نقل مباراته مع الزمالك في بطولة الدوري، من القاهرة إلى ستاد عجرود بالسويس، بسبب تعارضها مع مباراة الأهلي والصفاقسي التونسي في كأس السوبر الأفريقية.
في شأن آخر، أرسل النادي خطاباً إلى نادي بازل السويسري يستعجله في إرسال نسبته المادية من قيمة بيع محمد صلاح نحم الفريق الأسبق إلى تشيلسي الإنجليزي، والمقدرة بـ 15% من قيمة بيع اللاعب لأي ناد، وتقدر بما يقرب من 1.9 مليون جنيه استرليني، وبما يقرب من 20 مليون جنيه مصري، لمنـح اللاعبين والجهاز الفني موعداً لصرف المستحقات المتأخرة، حتى لا تتأثر مسيرة الفريق في الدوري.
على الجانب الآخر، طلب حلمي طولان المدير الفني السابق لفريق الكرة بنادي الزمالك، رسمياً الحصول على جزء من مستحقاته لدي النادي، والتي تُقدر بنصف مليون جنيه، تُمثل راتبه عن 5 أشهر من أغسطس وحتى ديسمبر الماضي. وعلمت «الاتحاد» أن طولان استقر على تصعيد شكوى ضد النادي إلى اتحاد الكرة، خصوصاً أنه يرى في إقالته لمجرد تعادل الفريق مع حرس الحدود، لمصلحة أحمد حسام ميدو إهانة في حقه.

اقرأ أيضا

إسبانيا تهزم الأرجنتين 95-75 لتحرز لقب كأس العالم لكرة السلة