الاتحاد

الرياضي

«بولينج الصم» الأولى بدبي تنطلق اليوم

دبي (الاتحاد) - تنطلق في الحادية عشرة صباح اليوم منافسات البطولة الأولى للبولينج، والتي تنظمها لجنة الإمارات لرياضة الصم في اتحاد رياضة المعاقين، بمشاركة 30 لاعباً ولاعبة في منافسات الفردي، حيث ستقام منافسات البطولة بمركز دبي للبولينج.
وأشار ذيبان المهيري الأمين العام لاتحاد رياضة المعاقين أن هدف الاتحاد من مثل هذه البطولات هو إعداد جيل قوي من اللاعبين لخوض غمار منافسات البطولات الدولية القادمة، وقد وضعنا خطط وبرامج زمنية لإعداد هؤلاء اللاعبين المميزين، ونقوم حالياً بانتقاء اللاعبين من خلال هذه التظاهرات الرياضية لتمثيل الإمارات في المشاركات الدولية القادمة.
وقال: «الصم يمتلكون نخبة من اللاعبين المميزين في البولينج، وهذه البطولة هي الأولى التي تنظمها لجنة الإمارات لرياضة الصم في الاتحاد لموسم 2013 - 2014 حيث لاحظنا أن فئة الصم أثبتوا حضورهم في الساحات المحلية من خلال عدد المشاركين والنتائج المحققة، آملين أن يحققوا هذه الإنجازات في المحافل الخارجية. من جانبه، أكد عبد الله أهلي رئيس لجنة الإمارات لرياضة الصم على الدور المهم لهذه البطولات، والتي تسهم بشكل أو بآخر في مستوى أداء اللاعبين.
وأشار إلى أن الغاية الحقيقية من هذه البطولة، هي إتاحة الفرص للاعبينا لكسب الخبرات المطلوبة، والإسهام في تطوير ورفع مستواهم، مما ينعكس إيجاباً على حصد النتائج الجيدة في مشاركتنا الخارجية القادمة.

اقرأ أيضا

رونالدو آلمه التشكيك بـ "نزاهته" على خلفية اتهامات الاغتصاب