الاتحاد

الرياضي

ستورمز يكتسح مايتي كاملز بالثمانية

علي الزعابي (أبوظبي) - أكتسح فريق ستورمز ملاحقة المباشر مايتي كاملز بثمانية أهداف لهدف الأربعاء الماضي بصالة أبوظبي للتزلج على الجليد ضمن دوري الإمارات لهوكي الجليد، وضمن ستورمز بذلك صدارته لجدول الترتيب بفارق 5 نقاط عن الثاني مايتي كاملز، ليكسر حاجز الثلاثين نقطة برصيد 31 نقطة، بينما تجمد رصيد كاملز عند 26 نقطة.
سجل أهداف ستورمز كل من ماتياس بوسيو ثلاثة أهداف وجهاني ايجاس (هدفين) وهدف لكل من جمعة الظاهري وهيكي كومبينيان وجيري سارينين، بينما سجل هدف مايتي كاملز تريستان ماكلوغان.
وجاء الشوط الأول متوازناً من الفريقين ليحتكما للتعادل بهدف لكل منهما، بينما ضرب ستورمز بقوة في الشوط الثاني، حيث أمسك بزمام المبادرة ونجح في السيطرة على مجرياتها ليسجل 5 أهداف لينهي الشوط الثاني بنصف درزن مقابل هدف وحيد.
واستمر تفوق ستورمز في الشوط الثالث بإحرازه لهدفين آخرين لينهي المباراة لمصلحته بثمانية أهداف مقابل هدفاً وحيد، وتبقى بعمر الدور الأول للدوري ثلاث مباريات فقط، لتبدأ بعد ذلك مرحلة «البلاي أوف» بتواجد الفرق الأربعة الأولى بجدول الترتيب واستبعاد المركز الأخير، ويتقابل في المرحلة الجديدة المتصدر مع صاحب المركز الرابع، بينما يتقابل صاحبي المركزين الثاني والثالث، لخوض ثلاث مباريات فيما بينهم لتحديد طرفي المباراة النهائية.
وتحدد تأهل الفرق الثلاثة الأولى إلى المرحلة الجديدة، وهي ستورمز المتصدر ومايتي كاملز الوصيف ووذيبز في المركز الثالث، وتبقى تحديد المركز الرابع بين فايبرز وسكوربيونز في آخر مباراة لهما، حيث يمتلك فايبرز 17 نقطة، بينما جمع سكوربيون 16 نقطة ومن المنتظر أن تقام مباريات « البلاي أوف » مباشرة بعد انتهاء الدور الأول للبطولة ليعلن بعد ذلك عن البطل الجديد لدوري.

اقرأ أيضا

الفجيرة والوحدة.. "سعادة الذئاب"