الرياضي

الاتحاد

9 لاعبين في معسكر «أمل الجودو» بتونس

جدية كاملة في تدريبات منتخب الأمل للجودو بمعسكر تونس (من المصدر)

جدية كاملة في تدريبات منتخب الأمل للجودو بمعسكر تونس (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد)

وصل منتخب الجودو للفئات العمرية «الأشبال والناشئين والشباب»، أمس الأول، إلى مدينة القيروان التونسية لإقامة معسكر خارجي يستمر حتى الثلاثاء المقبل، استعداداً للاستحقاقات القادمة، وانتظم المنتخب فور وصوله في تدريبات مشتركة مع نظيره التونسي للناشئين تتواصل يومياً على فترتين صباحية ومسائية، في تحضير مكثف للبطولة العربية التي تستضيفها الكويت، وتقام في الفترة من 29 الشهر الحالي وحتى 2 فبراير المقبل.
ضمت بعثة منتخب «الأمل» 9 لاعبين من فئة الشباب هم سعيد النقبي 73 كجم، وعيسى جميل 80 كجم، وعلى مستوى الناشئين 3 لاعبين هم أحمد جاسم 60 كجم، وراشد الحوسني 66 كجم، وحارب جمعة تحت 100 كجم، وفي فئة الأشبال 4 لاعبين هم حمد الهاشمي 50 كم، وحميد الشامسي 44، ومانع جمعة 55 كجم، وأحمد صالح 66 كجم، ويترأس البعثة محمد جاسم، أمين السر المساعد للاتحاد، بجانب المدرب جعفر النخلي. وحرص محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد المصارعة والجودو، على الاطمئنان على وصول المنتخب بسلام إلى تونس خلال اتصال هاتفي، ووقف على انتظام عناصره في معسكر التدريب، استعداداً للبطولة العربية والمشاركات القادمة.
وأكد الدرعي اهتمام الاتحاد بمنتخبات المراحل العمرية، وحرصه على رعايتها، وتوفير متطلبات النجاح كافة لها، وتمنى الاستفادة الفنية القصوى من المعسكر، ليسهم ذلك في عكس الطفرة الحقيقية للجودو الإماراتي للفئات العمرية والذي يمثل ترجمة لاهتمام ورعاية القيادة الرشيدة لقطاع الشباب والرياضة.
وأضاف: «يتم استئناف النشاط المحلي، اعتباراً من 24 يناير الحالي بالشارقة بإقامة الجولة الثانية والأخيرة من مسابقة دوري زايد الخير لعام 2019 -2020، يذكر أن الفوز بألقاب البطولة في السنوات السابقة توزع بين 5 أندية».

اقرأ أيضا

إسلام خان: معاً للقضاء على الوباء