الاقتصادي

الاتحاد

«تي يو في ميدل إيست» تقدم برنامجاً تدريبياً لموظفي «قطر للبترول»

قدمت شركة “تي يو في ميدل إيست” التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها برنامجاً تدريبياً لموظفي شركة قطر للبترول حول عملية الاستشراب الغازي والمعايرة والصيانة وإصلاح الأخطاء.
وقال وليد عاطف، مدير التسويق في شركة تي يو في الشرق الأوسط في بيان صحفي “تمتلك شركة قطر للبترول خبرة واسعة في مجال الصحة والسلامة والبيئة. وتتبع في عملياتها معايير الجودة، وذلك من خلال إدارة التدريب والتطوير، كما أنها تلتزم بتنمية موظفيها ليصبحوا على أعلى المستويات من أجل تحقيق أهداف الشركة”.
وأضاف أن رؤية صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، أمير دولة قطر، تركز على إعداد استراتيجية لتأهيل الموظفين لقيادة قطاعي البترول والغاز، بالإضافة إلى الوصول إلى اقتصاد يتسم بالكفاية والاستدامة.
وتهدف شركة تي يو في ميدل إيست - أبوظبي إلى دعم ومساعدة جميع الشركات والقطاعات الحكومية في توفير بيئة آمنة وصحية لعملية الاستشراب الغازي.
وحول البرنامج التدريبي، قال عاطف “يهدف البرنامج إلى توعية المشاركين بأهمية استخدام الاستشراب الغازي، إلى جانب تحسين جودة استخدام التطبيقات والصيانة وإصلاح الأخطاء في عملية الاستشراب الغازي وإعداد إستراتيجية جديدة لزيادة الوعي بالسلامة والصحة والبيئة عند التعامل مع الاستشراب الغازي واستخدام الهندسة المهنية لتقليل المخاطر التي يكون لها آثار ضارة على البيئة”.
وتقوم شركة تي يو في، بتقديم العديد من المنتجات والخدمات الحيوية التي تخدم جميع الصناعات، وذلك من خلال برامج التدريب عالية الجودة، والتي تساعد وتدعم تلك المجالات، مثل: المراجعة واعتماد التصميمات والجهات الخارجية وموفري خدمات المراقبة وفحص الرافعات والمعدات واعتمادها وتقييم المخاطر ومراقبة الجودة وتحليل حالات الفشل والتوصيات وفحص المركبات.
ولقد أصدرت شركة تي يو في ميدل إيست أكثر من 1200 شهادة في الشرق الأوسط في مجال الاستكشاف، كما أن الشركة تستخدم أنظمة لإدارة الجودة وهذه الأنظمة مدمجة في البرامج التدريبية.
وحول أنشطة الشركة في منطقة الخليج، قال عاطف: “وقعت شركة تي يو في، عقوداً مع العديد من شركات النفط والغاز، الحكومية والخاصة، لتقديم معظم البرامج التدريبية لديها في مجالات استكشاف النفط والغاز والهندسة الكهربائية الميكانيكية وإدارة المشاريع وإدارة العمليات البحرية والكيمياء البترولية وعلم المعلومات والإدارة والموارد البشرية والتمويل وغيرها من المجالات.

اقرأ أيضا

191 مليار درهم قيمة أكبر 25 علامة تجارية بالإمارات