الاتحاد

الرياضي

اتحاد كلباء يعتلي قمة «الأولى»

سيد عثمان (الفجيرة) - تربع اتحاد كلباء على قمة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم مؤقتاً، بعد فوزه الصعب على مسافي بهدف، في المباراة التي جرت مساء أمس بمدينة كلباء في الجولة الثالثة عشرة، وسجل الهدف خليفة القايدي في الدقيقة الثامنة، ورفع اتحاد كلباء رصيده إلى 27 نقطة، بالتساوي بالنقاط مع الفجيرة، في انتظار نتيجة لقاء دبا الفجيرة «26 نقطة» مع الذيد اليوم، وتجمد رصيد مسافي عند 10 نقاط .
وشهدت المباراة كفاحاً من الفريقين، لأن اتحاد كلباء يريد اعتلاء القمة ولو مؤقتاً، ومسافي بحث عن العودة ولو بنقطة، وضغط اتحاد كلباء من البداية، ولجأ مسافي إلى التأمين الدفاع مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة التي شكلت إزعاجا لأصحاب الأرض، وفي الدقيقة الثامنة، نجح خليفة القايدي في إحراز الهدف الأول لاتحاد كلباء بتسديدة قوية، ويواصل اتحاد كلباء الضغط لتعزيز تقدمه، وتصدى قائم مسافي لصاروخ القايدي، وقبل نهاية الشوط الأول يضغط مسافي بحثاً عن إدراك التعادل، وأتيحت له فرصتان، وتواصل الكفاح من الفريقين في الشوط الثاني، ولكن النتيجة لم تشهد تعديلاً.
وفي المباراة الثانية، عبر الفجيرة عقبة الجزيرة الحمراء 3-2 ، ورفع رصيده إلى 27 نقطة، انتقل بها من الثالث إلى الثاني مؤقتاً، وتقدم الجزيرة الحمراء بهدف في الشوط الأول أحرزه البرازيلي ديجو من ضربة جزاء، وفي الشوط الثاني نجح اللبناني حسن معتوق في إحراز هدف التعادل للفجيرة في الدقيقة 50، وأضاف محمد خلفان الهدف الثاني للفجيرة في الدقيقة 65 ورجح حسن معتوق كفة الفجيرة بالهدف الثالث لفريقه، والثاني له في الدقيقة 75 . فيما سجل يوسف موسى الهدف الثاني للجزيرة الحمراء.
وتقام في الساعة الخامسة والربع مساء اليوم، 4 مباريات في ختام الجولة، يلتقي الذيد مع دبا الفجيرة، وحتا مع الخليج، ودبا الحصن مع الرمس، والعربي مع التعاون.

اقرأ أيضا

"الفرسان".. إعادة المشهد!