الاتحاد

الرياضي

الاتحاد البحريني يشكر جماهيره

الجماهير البحرينية ساندت فريقها بقوة (الاتحاد)

الجماهير البحرينية ساندت فريقها بقوة (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

ثمن رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، جهود سفير مملكة البحرين لدى الإمارات، الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة. وأعرب الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة عن شكره وتقديره للسفير، ولكافة أفراد السفارة على التسهيلات المقدمة للوفد البحريني في البطولة، وللجماهير البحرينية التي حضرت لمؤازرة المنتخب.
ونوه رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بالتعاون الكبير والتسهيلات التي قدمتها السفارة، مجدداً تقديم خالص شكره للسفير وجميع أفراد السفارة. وأعرب رئيس الاتحاد، عن شكره وتقديره للجماهير البحرينية التي آزرت المنتخب، خلال المباراة الافتتاحية، وأشاد بجهود فريق العمل الذي قاد مهمة نقل الجماهير إلى أبوظبي.
وقال: الجماهير البحرينية شكلت أروع صور الوفاء والانتماء للبحرين، عبر معاناتها مشقة السفر لمؤازرة المنتخب الوطني في مهمته الآسيوية، مثمناً الدور البارز الذي لعبته الجماهير في دعم المنتخب خارج أرضه. ومن ناحية أخرى، أوضح كميل الأسود لاعب الفريق، أن «الأحمر» كان قريباً من تحقيق الفوز أمام الإمارات. وأشار إلى أن تحقيق نقطة أفضل من لا شيء، مبيناً أن القادم سيكون أفضل بالنسبة للمنتخب في الاستحقاق الآسيوي. وقدم كميل الأسود شكره للجماهير البحرينية الوفية التي آزرت المنتخب الوطني خلال الافتتاح، واعداً إياهم بتقديم المزيد والأفضل خلال المباريات المقبلة.

اقرأ أيضا

«ملك».. لا يتوقف