الاتحاد

الرياضي

«أبوظبي للشطرنج» يشيد بدعم «أبوظبي الرياضي»

أبوظبي (الاتحاد) - أشاد مجلس إدارة نادي أبوظبي للشطرنج والثقافة برئاسة حسين عبد الله الخوري بالدعم الذي يجده النادي من مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان مما ساهم في دعم مسيرة النادي وتحقيق طموحات لاعبي النادي والإمارات والارتقاء بهم لمراتب عليا على صعيد اللعبة، وعلى كافة المستويات.
جاء ذلك خلال اجتماع مجلس الإدارة الدوري مساء أمس الأول، ووجه المجلس الشكر إلى جميع المؤسسات والشركات الوطنية التي ساهمت بتنفيذ برنامج النشاط الفني للعام 2013 والبطولات الدولية والمحلية التي نظمها، أو استضافها النادي، مقدراً الدعم والرعاية لفعاليات النادي والتي جاءت ضمن خطة النادي لاستحداث بطولات جديدة تهدف إلى تطوير المستوى الفني للاعبي النادي.
واستعرض الاجتماع إنجازات النادي الفنية والإدارية لعام 2013 وأبرزها على الصعيد الفني احتلال لاعبي النادي للمراكز الثلاثة الأولى لبطولة الإمارات للشطرنج لفئة الرجال..
كما ناقش الاجتماع العديد من الأمور التي تضمن الاستمرارية في تنفيذ استراتيجية العمل التي تم تطبيقها بالنادي على الصعيدين الفني والإداري والتي تتواءم مع أهداف وتوجهات مجلس أبوظبي الرياضي.

اقرأ أيضا

الشامسي يتراجع عن استقالته من اتحاد الشطرنج