الاتحاد

الإمارات

النائب العام في دبي يشيد بالدور الرائد لعضوات «المجلس النسائي»

دبي (وام) - أشاد المستشار عصام عيسى الحميدان النائب العام لإمارة دبي بالدور الرائد والفعال الذي تمارسه عضوات المجلس النسائي في الدائرة من خلال حفل أقامته نيابة دبي لتكريم المساهمات في تفعيل خطة المجلس لعام 2011.
وصرح بأن المجلـس حقق خلال فترة قصيرة العديد من الإنجــازات المشهود لها من خلال تقديــم العديـد من المبادرات والمشاركة في البرامج المتميــزة على مستــوى حكومـة دبــي الهادفــة إلى دعم المرأة العاملة وتفعيــل الجوانب الاجتماعيــة والثقافية والرياضية من شخصيتها للارتقاء بمنظومــة العمل ذات الأثر المباشــر على المجتمــع ككل.
جاء التكريم بحضور المستشار يوسف الطوع المحامي العام الاول والمستشار خليفة بن ديماس المحامي العام رئيس المكتب الفني للنائب العام ووداد مصبح بوهناد مدير إدارة الموارد البشرية رئيس المجلس النسائي وسعاد أحمد آل عمر مدير إدارة خدمات القضايا نائب رئيس المجلس والعضوات والموظفات.
وقالت بوهناد إن هذا التكريم يأتي تقديرا لجهود العضوات في إنجاح خطة العمل لعام 2011 والتي تمثلت في إبراز دور المرأة العاملة في المجتمع والمساهمة الفاعلة في تجديد روح النشاط وخلق نوع من الإبداع والتميز والألفة الاجتماعية بين الموظفات وعائلاتهن، مؤكدة أن مهام ونشاطات المجلس تتمثل في توطيد العلاقات الاجتماعية من خلال المشاركة في النشاطات والمناسبات الرسمية وغير الرسمية والعمل التطوعي والخيري والتغطية الإعلامية للأنشطة والفعاليات الأخرى.
يذكر أن النائب العام لإمارة دبي أصدر قرار تشكيل المجلس النسائي العام الماضي ويتكون من ثلاثة فرق عمل أساسية تم إنشاؤها بموضوعية من حيث اختيار رؤساء الفرق ومنح جميع الموظفات الحق في الترشح والتصويت والمشاركة في فرق العمل.

اقرأ أيضا

هزاع بن زايد يدشن مشروع الهير السكني في العين بمواصفات "الحي الإماراتي"