الاتحاد

الإمارات

أكاديمية العلوم الشرطية تخرج 5 دورات

الشارقة (الاتحاد) ـ حضر العقيد سلطان عبدالله الخيال مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة أمس، حفل تخريج 5 دورات تدريبية في أكاديمية العلوم الشرطية، نظمتها وزارة الداخلية بالتعاون مع معهد تدريب الشرطة بالشارقة والأكاديمية، وشارك فيها 70 منتسبا من الوزارة والدوائر والمؤسسات الحكومية بالشارقة.
وأكد العقيد الخيال في كلمته خلال حفل التخريج، الذي شهده المقدم الدكتور خالد حمد الحمادي مدير معهد تدريب الشرطة، أهمية الشراكة الاستراتيجية بين شرطة الشارقة والدوائر والمؤسسات الحكومية في تطوير وصقل مهارات الكوادر البشرية وزيادة خبراتها، من خلال البرامج التدريبية التي تقدمها تلك المؤسسات الشرطية والمدنية، لافتا إلى أن حرص القيادة العامة لشرطة الشارقة على تأهيل وتدريب العاملين في مختلف الأجهزة الأمنية والحكومية ينبع من إدراكها لأهمية تضافر وتكامل كافة الجهود في منظومة واحدة، تهدف إلى تحقيق الأمن والاستقرار والرخاء في دولة الإمارات. وفي ختام حفل التخريج قام العقيد الخيال يرافقه المقدم الحمادي بتسليم الشهادات للخريجين.
يشار إلى أن الدورات التي تم تخريجها هي مكافحة جرائم غسيل الأموال، ومهارات إعداد بطاقات الأداء المتوازن، وإدارة ضغوط العمل والتوتر الوظيفي، ومهارات إعداد وكتابة التقارير الأمنية والإدارية، وكيفية التعامل مع بلاغات المواد المتفجرة والخطرة.

اقرأ أيضا