الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

هزاع بن زايد يشيد بتطبيق "ألف للتعليم" للنهوض بمستوى الطلبة

هزاع بن زايد يشيد بتطبيق "ألف للتعليم" للنهوض بمستوى الطلبة
22 فبراير 2019 02:35

أبوظبي (وام)

أشاد سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، بحسن الإعداد والتنظيم والتطبيق الفعال لمشروع «ألف للتعليم»، وكذلك تفاعل الطلاب وأولياء الأمور والنهوض بالمستوى العملي والأكاديمي للطلبة.
جاء ذلك لدى قيام سموه أمس بزيارة تفقدية لمدرسة «الصقور» لطلبة الحلقة الثانية بأبوظبي، اطلع خلالها على تجربة المدرسة في تطبيق مشروع «ألف للتعليم» الذي تنفذه المدرسة هذا العام بهدف توفير تجربة تعليمية عصرية للطلبة، ودمجهم في منهاج تعليمي متميز وتوفير مواد تعليمية تحفز الجانب الإبداعي والمعرفي لديهم وتكون بوابتهم نحو المستقبل.
وكان في استقبال سموه، صالح زيد محمد الشحي مدير المدرسة والدكتورة عائشة اليماحي وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية.
وحضر سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، عدداً من الحصص الدراسية لمواد العلوم والرياضيات واللغتين العربية والإنجليزية، كما استمع سموه، من الاختصاصيين الاجتماعيين إلى الأثر الإيجابي المباشر للمشروع على نمو شخصية الطلبة داخل المدرسة وخارجها، والارتقاء بوعيهم بشكل عام. وأشاد سموه، بجهود المدرسة التربوية والتعليمية للارتقاء بالطلبة من أصحاب الهمم وتطوير مهاراتهم ليكونوا جميعاً جزءاً لا يتجزأ من عملية البناء والنهوض والمشاركة في صنع المستقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©