الاتحاد

الرياضي

سيف بن زايد: ثقتنا كبيرة في قدرة لاعبي بني ياس على تشريف الوطن

أبوظبي (الاتحاد) - أكد الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية رئيس نادي بني ياس، ثقة سموه الكبيرة في قدرة لاعبي بني ياس على تشريف كرة الإمارات اليوم، خلال مواجهة القادسية الكويتي في «الملحق الآسيوي».
وقال سموه: «اعتدنا من لاعبي الفريق أن يكونوا عند حسن الظن دائماً، خاصة في المحافل الخارجية التي يمثلون فيها كرة الإمارات، وأشار سموه إلى أن لقب البطولة الخليجية الأخير كان أكبر دليل على أن بني ياس يملك القدرة على أن يكون في مصاف الكبار دائماً.
وطالب الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، اللاعبين بضرورة التحلي بالروح العالية، وتقديم أداء مشرف، والمضي قدماً في الطريق المؤهل للأدوار الرئيسية من البطولة.
وتمنى سموه أن يكون التوفيق حليف الفريق بقيادة المدرب العراقي عدنان حمد، الذي يعد واحداً من المدربين المتميزين على مستوى الوطن العربي.
ورحب الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان بإدارة وفريق نادي القادسية الكويتي على أرض الإمارات، مؤكداً أن اللقاء يجمع فريقين شقيقين يتنافسان منافسة شريفة على أرض المستطيل الأخضر، وتمنى سموه أن تخرج المباراة بالشكل الذي يليق بالكرة الخليجية.
وأعرب سموه عن ثقته التامة في حضور جماهير الإمارات ورسم لوحة فنية رائعة دعما لفريق بني ياس بمدرجات ملعب الشامخة للتأكيد دوماً على أن أبناء الوطن دائماً ما يكونون على قلب رجل واحد في مثل هذه المناسبات الوطنية.

الحارثي : الروح القتالية سلاح صاحب الأرض

أبوظبي (الاتحاد) - ?أكد عبد الله الحارثي مدير فريق بني ياس أن الأيام الماضية شهدت تحركات مكثفة من جانب إدارة النادي والجهاز الإداري، لإخراج اللاعبين من حالة الإحباط التي سيطرت على الجميع عقب خسارة النصر، وأنه من المهم استعادة الروح قبل المواجهة المهمة اليوم أمام القادسية.?
وأعلن أن الجهاز الفني عقد أكثر من اجتماع مع اللاعبين بخصوص أهمية لقاء القادسية، وأكد الجميع على إدراكهم لحجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم في الوقت الحالي، وأنها مسؤولية أكبر من اللعب في الدوري المحلي، لأن بني ياس يلعب باعتباره ممثلاً للإمارات.
?وقال: بالطبع لسنا راضين عن الوضع الحالي الذي يمر به «السماوي»، والتغيير الذي حدث على مستوى الجهاز الفني، لم يكن من أجل التغيير وحسب، أو شماعة لخسارة أو تواضع مستوى الفريق والتضحية بداسيلفا، ولكن كان هناك تواصل مع المدرب السابق، والإدارة ارتأت أنه لابد من إحداث نقلة نوعية في الفريق، وأعتقد أن التعاقد مع المدرب القدير عدنان حمد سوف يؤدي إلى تطور الفريق، لما يملكه من خبرة كبيرة، ونأمل أن يؤدي إلى إحداث تغيير إيجابي على المستوى النفسي في مباراة اليوم.?


طاقم سعودي لإدارة المباراة

أبوظبي (الاتحاد) - يدير مباراة اليوم بين بني ياس والقادسية طاقم تحكيم سعودي مكون من فهد المرداسي حكماً للساحة، ويعاونه بدر الشمراني، وعبد الله الشلوي، وصالح الهذلول حكماً رابعاً.

اقرأ أيضا

الفجيرة والوحدة.. "سعادة الذئاب"