الاتحاد

الإمارات

«الداخلية» تختتم مسابقة «فخر الإمارات»

أبوظبي (الاتحاد) - اختتمت وزارة الداخلية ممثلة بشرطة أبوظبي، الدورة الثالثة من مسابقة “فخر الإمارات”، التي كانت أطلقتها بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 40، حيث استقبلت نحو 423 عملا فنيا قدمها مواطنون ومقيمون للمشاركة في المسابقة.
واختارت المسابقة في دورتها الأخيرة عن شهر فبراير الماضي، فيلما بعنوان “هزم الصعاب”، من فكرة وإعداد المتسابقة السويدية ريبيكا شاهين، في حين فازت المواطنة أمينة سفر الحوسني بجائزة المسابقة لدورتها الأولى في ديسمبر الماضي، وفازت المواطنة سمية محسن العمودي بالجائزة للدورة الثانية في يناير الماضي.
وكانت المسابقة تلقت اعدادا متزايدة من المشاركات الفنية لمواطنين ومقيمين على شكل مقاطع فيديو، متضمنة صوراً فوتوغرافية لمعالم الدولة، ورسوماً تعبيرية، وشعراً، وموسيقا وأعمالاً تظهر منجزات الدولة، وتعبّر عن الفرحة باحتفالاتها باليوم الوطني، وتحمل أسمى معاني الفخر والولاء للوطن وقيادته الحكيمة.
وأظهر مضمون الأعمال التي تلقتها المسابقة، مسيرة بناء الدولة وتطور المشاريع الخدمية، والنهضة العمرانية، فضلاً عن الموروث الحضاري التراثي، فيما أفردت مساحة جديدة للجمهور لمشاركة المؤسسة الشرطية احتفالاتها باليوم الوطني، وتحفيزهم على المبادرة بالمشاركة في نشاطاتها المختلفة.

اقرأ أيضا

حاكم عجمان يهنئ ملك البحرين باليوم الوطني لبلاده