الاتحاد

الرياضي

«ريد بول للفورمولا-1» يقدم سيارته الجديدة

سيارة فريق ريد بول للفورمولا- 1 الجديدة  (أ ف ب)

سيارة فريق ريد بول للفورمولا- 1 الجديدة (أ ف ب)

فالنسيا (أ ف ب) - قدم فريق ريد بول - رينو الذي توج الموسم الماضي بلقب بطولتي السائقين والصانعين في سباقات فورمولا-1، سيارته الجديدة “آر بي 7” أمس في فالنسيا الإسبانية، حيث يخوض الفريق النمساوي تجاربه على حلبة ريكاردو تورمو.
وحافظ الفريق النمساوي الذي يتخذ من ميلتون كيز (جنوب - شرق انجلترا) مقراً له، على سائقيه الألماني سيباستيان فيتل والأسترالي مارك ويبر المرشحين للدخول في منافسة جديدة بينهما على لقب السائقين بعد أن تفوق الأول على الثاني الموسم الماضي وانتزع اللقب العالمي في السباق الأخير على حلبة مرسى ياس الإماراتية، فيما حل زميله ثالثاً خلف سائق فيراري الإسباني فرناندو ألونسو.
وقال مدير الفريق كريستيان هورنر خلال تقديم السيارة الجديدة: “نحن محظوظون جداً لأننا نملك على الأرجح أقوى ثنائي في البطولة، سيكون موسم 2011 متطلباً جداً، لكنه سيكون مذهلاً، طالما بإمكاننا أن نطبق ما تعلمناه في 2010 وتقديم أفضل ما لدينا، فالنتائج ستأتي بمفردها كما كانت الحال العام الماضي”.
وكان فيتل وويبر خاضا الموسم الماضي صراعاً نارياً مع بعضهما ومع الونسو وسائق ماكلارين-مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون، لكن اللقب ذهب في نهاية المطاف إلى السائق الألماني الذي أصبح أصغر بطل في تاريخ سباقات الفئة الأولى (23 عاماً و164 يوماً) متفوقاً على هاميلتون الذي توج باللقب 2008 وعمره 23 عاماً و300 يوم.

اقرأ أيضا

الشامسي يتراجع عن استقالته من اتحاد الشطرنج