الاتحاد

الرياضي

«دايلي ستار»: ليفربول يرغب بضم «عموري»

صورة ضوئية لصحيفة «دايلي ستار»

صورة ضوئية لصحيفة «دايلي ستار»

محمد حامد (دبي) - أكدت تقارير صحفية إنجليزية نشرتها كل من «الميرو» و«دايلي ستار» أن نجم منتخبنا الوطني ونادي العين عمر عبدالرحمن، مطلوب في ليفربول مقابل 5 ملايين جنيه إسترليني، وأفاد تقرير لصحيفة «دايلي ستار» بأن «عموري» تلقى قبل عام دعوة من النادي الإنجليزي العريق للخضوع لفترة اختبارات، لكنه لم يتجاوب معها لرغبته في الانتقال المباشر.
كما خضع لتجربة مع مان سيتي، بعد أن جذب الأنظار بقوة في أولمبياد لندن صيف 2012، ولكن تصريح العمل وبعض المشكلات التي لا علاقة لها بكرة القدم حالت دون إتمام الصفقة.
وقالت «دايلي ستار»، إن بريندان رودجرز المدير الفني لفريق ليفربول يسعى للحصول على توقيع لاعب يملك مهارات خاصة، ويجيد صناعة الأهداف ومساندة المهاجمين، الأمر الذي دفعه للتفاوض مع بازل السويسري للحصول على خدمات محمد صلاح، الذي كان على أبواب «الأنفيلد»، ولكن تدخل تشيلسي في اللحظات الأخيرة، جعل اللاعب المصري يرحل صوب النادي اللندني مقابل 11 مليون إسترليني، كما فشل رودجرز في جلب الأوكراني يفجن كونوبليانكا، ما جعله يفكر في ضم «عموري» إلى صفوفه الصيف المقبل.
وتأكيداً على جدية ليفربول في الظفر بتوقيع «عموري»، فقد تم تكليف باري هنتر رئيس فريق الكشافين بالنادي بمتابعة نجم العين في كافة مبارياته، ووصف التقرير الإنجليزي نجم منتخبنا بأنه أحد أفضل المواهب في القارة الآسيوية في الفترة الأخيرة، مؤكداً أنه تألق بشدة وجذب أنظار الأندية العالمية في عام 2012 على وجه التحديد.
من جانبها قالت صحيفة «الميرور» في تقريرها اليومي الذي يرصد حركة الانتقالات في القارة العجوز، إن عموري سوف يزاحم عدد من النجوم في البورصة الكروية الصيفية، ومنهم إدينسون كافاني نجم باريس سان جيرمان المطلوب في مان يونايتد وتشيلسي، وعدنان يانوزاي لاعب مان يونايتد الصاعد الذي يخطط البي إس جي لضمه إلى صفوفه.

اقرأ أيضا

عموري ومبخوت.. الجزيرة عينه على كل البطولات