الاتحاد

الإمارات

«الإمارات للدراسات» يكرم 28 موظفاً ويؤكد الحرص على ترسيخ ثقافة المتميزين

أبوظبي (وام) - أكد الدكتور جمال سند السويدي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، حرص المركز على توفير بيئة محفزة للعمل والتميز من خلال تكريم الموظفين لتشجيعهم على تطوير أدائهم والارتقاء بالمركز. وقال خلال تكريمه “28” موظفاً متميزاً من مختلف إدارات المركز وأقسامه تقديراً لجهودهم في تطوير المركز وإنجاز المهام المكلفين بها.
وأضاف أن تكريم الموظفين المتميزين هو اعتراف بالجهود الكبيرة التي بذلوها في أداء عملهم وتميزهم فيه ، مشيراً إلى أن المركز لا يتوانى عن تشجيع المتميزين من عامليه لدعمهم وتشجيعهم على مواصلة تميزهم في خدمة المركز وتطوير أدائه في المجالات كافة التي يعمل فيها.
وأوضح أن ثقافة التكريم التي يعتمدها المركز هي جزء من سياق عام درجت عليه كل مؤسسات الدولة ترسخ فيه ضرورة دعم المتميزين وتقديرهم لتشجيعهم على مزيد من الجهد والحرص على التميز.
من جانبهم، أعرب الموظفون المكرمون عن سعادتهم البالغة بالتكريم واعتزازهم بالانتماء إلى المركز، مؤكدين أنه يمثل حافزاً قوياً لهم لبذل مزيد من الجهد للمساهمة في رفعة شأن المركز وضمان استمرار تميزه كمنارة علمية بات لها موقعها المهم على خارطة مراكز البحوث والدراسات العلمية في العالم.

اقرأ أيضا

محمد بن راشد يصدر مرسومين بتعيين مديرين عامين