الاتحاد

الرياضي

المالكية يصعد إلى القمة بثلاثية الشباب

المنامة (أ ف ب) - تصدر المالكية الترتيب مؤقتاً بعد فوزه الكبير على الشباب 3-صفر في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري البحريني لكرة القدم. وسجل حسن السيد عيسى (42) والبرازيلي فابيو (83 و89 من ركلة جزاء) أهداف المالكية الذي رفع رصيده إلى 9 نقاط، فتصدر موقتا بفارق نقطة عن المنامة الذي يلعب غداً مع الأهلي، فيما بقي الشباب دون أي نقطة بعدما مني بخسارته الرابعة على التوالي.
ولم يكن الشوط الأول بالمستوى المطلوب وكان المالكية الطرف الأفضل والأكثر سيطرة على وسط الملعب، فيما اعتمد الشباب على تكثيف منطقته الدفاعية والاعتماد على الكرات المرتدة.
واستثمر المالكية أفضليته وتقدم عبر تسديدة قوية لحسن السيد عيسى من خارج المنطقة عانقت شباك الحارس محمود العجيمي (42).
وفي الشوط الثاني واصل المالكية أفضليته وأهدر لاعبوه العديد من الفرص المحققة للتسجيل عن طريق أحمد يوسف (58) ثم كرة الرأسية لفابيو (60) الذي أضاع فرصة أخرى بعد دقيقتين. لكن فابيو عوض في الدقائق الأخيرة من اللقاء وعزز تقدم فريقه بعد سلسلة من التمريرات انتهت بتسديدة من البرازيلي في شباك الشباب (83).
وأضاف فابيو الهدف الثالث لفريقه والثاني له من ركلة جزاء تسبب فيها الحارس محمود العجيمي عندما أعاق حسين حسن داخل منطقة الجزاء (89). وتتواصل المرحلة اليوم بمباراتي النجمة مع الحالة، والرفاع مع الحد، فيما تختتم المرحلة غداً بلقاء القمة في ديربي العاصمة بين المنامة والأهلي، إضافة إلى مباراة المحرق مع البسيتين.

اقرأ أيضا

بوروسيا دورتموند يضم ثورجان هازارد من مونشنجلادباخ