الاتحاد

الرياضي

اتحاد الطائرة يعتمد برنامج إعداد منتخب الرجال لـ «تعاون البحرين»

الشارقة (الاتحاد) - قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة في اجتماعه الدوري برئاسة عامر علي اعتماد الموازنة الخاصة ببرنامج إعداد منتخب الرجال المشارك في النسخة الأولى للألعاب الرياضية بمجلس التعاون التي تستضيفها البحرين خلال الفترة من 16وحتى 28 ابريل المقبل لتوفير عوامل النجاح بغية تحقيق الطموحات المنشودة حيث أسندت مهمة رئاسة البعثة إلى سعيد الكثيري نائب رئيس الاتحاد.
كما اعتمد برنامج إعداد منتخب السيدات استعدادا للمشاركة في بطولة الخليج التي تستضيفها ابوظبي خلال الفترة من7 إلى 12 مارس المقبل وخاصة أن فتيات الإمارات يسعين للاحتفاظ باللقب للعام الثاني على التوالي بعد إن انتزاعهن للبطولة الأولى التي جرت أحداثها في الكويت أواخر العام الماضي وإقامة حفل تكريم للمنتخب تثمينا لانجازه الخليجي.
ووافق المجلس على توصية لجنة المنتخبات الوطنية بإيفاد رئيسها ناصر حميد لمعاينة الأماكن المقترحة لإقامة معسكرات خارجية للمنتخبات الوطنية.
واعتمد المجلس مشاركة منتخب الناشئين في النسخة الثالثة لبطولة مجلس التعاون المقرر إقامتها بالبحرين خلال الفترة من 15 إلى 24 سبتمبر المقبل.، كما تقرر اختيار الحكم الدولي عبدالله مسعود الصريدي حكما مرافقا لنادي العين خلال مشاركته في البطولة التاسعة والعشرين للأندية للرجال المقرر إقامتها بالعاصمة السعودية الرياض خلال الفترة من 17 فبراير إلى الثاني من مارس المقبل، كما اختار الحكم الدولي سيف سطان البدواوي حكما مرافقا لنادي بني ياس المشارك في نفس البطولة.
واعتمد المجلس نتيجة دراسات المحكمات الجدد التي أقيمت في أبوظبي، وتقرر اختيار خالد أحمد الجسمي مديرا فنيا لمنتخب الناشئين وأحمد العامري إداريا.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يجدد عقد بونوتشي حتى 2024