الاتحاد

الرياضي

«ياس» تطلق التذاكر الذهبية

السائق جايمي وينكاب يحمل التذكرة (من المصدر)

السائق جايمي وينكاب يحمل التذكرة (من المصدر)

أبوظبي (الاتحاد) - أعلنت حلبة مرسى ياس عن إطلاق مسابقة التذاكر الذهبية لسباق ياس V8 سوبركارز 400، وذلك بعد النجاح اللافت الذي حققته مسابقة التذاكر الذهبية العام الماضي قبيل انطلاق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا - 1 أبوظبي 2010.
وسيحصل كل فائز على جائزة مميزة عبارة عن تذكرتين ذهبيتين لحضور سباقين من سباقات V8 سوبر كارز هما “جولد كوست 600” و” سيدني 500” في أستراليا.
وتشتمل كل جائزة على تذاكر ذهاب وعودة من أبوظبي إلى جولد كوست أو سيدني مقدمة من الاتحاد للطيران، والإقامة لمدة خمس ليال في أحد الفنادق، وتذكرتين لدخول نادي بادوك V8 سوبركارز، وجولة في مرآب سيارات السباق، وجولة على المسار قبل انطلاق السباق، وتذكرتين لتناول الغداء مع أحد السائقين أو فطور جماعي مع السائقين في نهاية السباقات.
كما ستتم دعوة الفائزين بالتذكرة الذهبية لسباقات V8 باعتبارهم ضيوفاً من كبار الشخصيات إلى سباقات “فورمولا دريفت” ومهرجان سباقات الدراج وبطولة العالم لسباقات جي تي 1 المقامة جميعها في حلبة مرسى ياس. وقال بيتر راي، مدير قسم الإعلام في حلبة مرسى ياس: “يسعدنا أن نعلن عن مسابقة التذاكر الذهبية لسباقات ياس V8 سوبر كارز 400 التي تعد فرصة نادرة لمشجعينا لاختبار إثارة ومتعة هذه السباقات الرائعة في موطنها الأم أستراليا، نحن نهدف لتعزيز تواصل المشجعين في هذه المنطقة مع رياضة السيارات، ولا شك أن هذه المسابقة إضافة إلى صفحتنا الخاصة بالمشجعين على موقع فيسبوك، سوف تساعدنا على بناء قاعدة واسعة من المشجعين”.
ويمكن للراغبين في دخول السحب الذي سيتم على هذه الجوائز يومي السباق في المركز الإعلامي لحلبة مرسى ياس، تأكيد رغبتهم بالمشاركة من خلال شراء تذاكر سباق ياس V8 سوبركارز 400 وتسجيل أسمائهم على الصفحة الرسمية لمشجعي حلبة مرسى ياس على موقع فيسبوك وذلك ابتداء من 2 وحتى 10 فبراير.

اقرأ أيضا

يوفنتوس يؤكد وضع رونالدو تحت الملاحظة لمتابعة إصابته