الاتحاد

الرياضي

تيري لن يتخلى عن الشارة

جون تيري (أرشيفية)

جون تيري (أرشيفية)

لندن (د ب أ) - أكدت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) أمس الخميس أن جون تيري لن يرضخ للضغوط ولن يتخلى عن شارة قيادة المنتخب الإنجليزي لكرة القدم فيما يتعلق باتهامه بالإهانة العنصرية.
ويمثل جون تيري قائد المنتخب الإنجليزي ونادي تشيلسي في التاسع يوليو المقبل أمام المحكمة لمواجهة اتهامه بالاعتداء العنصري على لاعب منافس، مما يمنحه حق المشاركة في نهائيات كأس الأمم الاوروبية المقبلة (يورو 2012) إذا ضمه المدرب الإيطالي فابيو كابيللو لقائمة المنتخب الإنجليزي.
وأكد تيري أمس الأول إنه ليس مذنباً فيما يتعلق بتوجيهه اهانات عنصرية إلى انطون فرديناند، خلال المباراة التي جمعت بين تشيلسي وكوينز بارك رينجرز في أكتوبر الماضي. ويعتقد العديد من الشخصيات البارزة في عالم كرة القدم أن تيري ينبغي أن يتخلى عن شارة قيادة المنتخب الإنجليزي، ولكن مصدر قال لـ (بي.بي.سي) إن تيري لن يستسلم للضغوط، وقال المصدر لـ (بي.بي.سي) “إنه لن يتنحى، إنه واثق من برأته وبالتالي يشعر بأنه سيكون من الخطأ القيام بذلك”.
وكان جاسون روبرتس لاعب ريدنيج، من بين هؤلاء الذين نادوا من خلال (بي.بي.سي) بضرورة تخلي تيري عن شارة القيادة، مشيراً إلى أن حضوره في يورو 2012 التي تستضيفها أوكرانيا وبولندا سيكون له أثار “سامة” داخل غرف خلع الملابس، وقد تتصاعد الأمور حين يلاقي تشيلسي الاسبوع الحالي فريق مانشستر يونايتد، الذي يضم بين صفوفه ريو فرديناند شقيق انطون فرديناند.

اقرأ أيضا

أبوظبي تستضيف مونديال السباحة 15 ديسمبر 2020