الاتحاد

الرياضي

ندوة عن «دور الإعلام الرياضي في نشر ثقافة الرياضة للجميع»

دبي (الاتحاد) - تنظم لجنة الإمارات للرياضة للجميع يومي 6، 7 فبراير الجاري ندوة إعلامية بعنوان “دور الإعلام الرياضي في نشر ثقافة الرياضة للجميع” بمشاركة نخبة من رجال الإعلام بالدولة.
وتقام الندوة في مركز إعداد القادة بدبي ويشارك في إلقاء المحاضرات ضياء الدين علي رئيس القسم الرياضي بجريدة الخليج عضو لجنة الإمارات للإعلام الرياضي الذي سيلقي محاضرة حول دور الصحافة الرياضية في نشر ثقافة الرياضة للجميع وعلي حميد نائب رئيس لجنة الإعلام الرياضي الذي سيتحدث عن دور التعليق الرياضي في نشر ثقافة الرياضة للجميع.
كما يلقي الدكتور عادل عبدالجواد الكردوسي خبير علم الاجتماع محاضرة حول الإعلام الرياضي والتوعية بأنشطة الرياضة للجميع والدكتور عبدالرزاق جابر الرماحي أستاذ علم التدريب الرياضي وناصر آل رحمه ممثل مجلس دبي الرياضي سيعرض ورقة عمل حول الشراكة الاستراتيجية بين وسائل الإعلام والقائمين على برامج الأنشطة البدنية. ويقوم الدكتور جاسم خليل ميرزا بدور عريف الندوة وإلقاء محاضرة بعنوان “دور الإعلام الرياضي الإماراتي في نشر ثقافة الرياضة للجميع”.
تبدأ فعاليات الندوة في التاسعة من صباح الأحد المقبل بحضور الفريق الركن (م) محمد هلال الكعبي رئيس لجنة الإمارات للرياضة للجميع والعقيد الركن طيار محمد علي عامر أمين السر العام ولفيف من القيادات الرياضية والشبابية بالدولة.
وأكد محمد علي عامر أمين السر العام أن هذه الندوة تحظى باهتمام كبير وقد وفرت اللجنة بتوجيهات من الفريق الركن (م) محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة كافة الإمكانيات اللازمة لإنجاحها.
وقال: الندوة تأتي ضمن العديد من الندوات العلمية والتوعوية التي تستهدف تعميق وتوعية مجتمع الإمارات بأهمية ممارسة الرياضة بعيداً عن ضغوط المنافسة ومن أجل تحسين الصحة العامة والتصدي لتحديات العصر ومخاطره الناجمة عن التدخين بكافة أشكاله.

اقرأ أيضا

دي ليخت يؤجل قرار انتقاله إلى ما بعد نهاية دوري الأمم الأوروبية