الاتحاد

الرياضي

الأرجنتين أغلى بلدان أميركا اللاتينية في قيمة تذاكر المباريات

بوينس آيرس (د ب أ) - ينتظر أن تتسبب زيادة من المقرر تطبيقها خلال الأيام المقبلة في أن تصبح أسعار تذاكر مباريات كرة القدم في الأرجنتين هي الأغلى على مستوى أميركا اللاتينية، وذلك بحسب تقرير نشرته الصحافة المحلية أمس الأول.
وأقر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم زيادة في أسعار تذاكر مباريات مرحلة إياب الدوري المحلي “كلاوسورا”، التي تنطلق اليوم من 40 إلى 50 بيزو “نحو 5ر11 دولار”، وتحديداً المدرجات الكائنة خلف المرميين.
وبحسب ما ذكرته صحيفة “لاناسيون” على نسختها الإلكترونية، فإن قيمة مشاهدة مباريات الكرة الأرجنتينية في الاستاد ستكون أغلى من نظيرتها في المكسيك 35 بيزو والبرازيل 37 بيزو وتشيلي 43 بيزو.
وتصدق اللجنة التنفيذية للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم يوم الثلاثاء المقبل على زيادة بقيمة 25 بالمئة في سعر تذاكر تلك المباريات في دوري الدرجة الأولى، بحسب ما ذكرته الصحف.
وذكرت “لاناسيون” أن “الكرة الأرجنتينية ستصبح الدوري اللاتيني الأغلى بالنسبة للمتفرجين في الاستادات”، تزيد قيمة 50 بيزو لكل تذكرة على الاسعار المقررة في جميع بطولات الدوري الأخرى المشاركة في دوري أبطال أميركا الجنوبية “كأس ليبرتادوريس”، لكنها تقل كثيراً عن البطولات الكبرى في أوروبا، على سبيل المثال، تتكلف متابعة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بملعب “كامب نو” معقل فريقه برشلونة أمام رايو فاليكانو 109 بيزو 19” يورو”.

اقرأ أيضا

«فخر أبوظبي» يستعرض أمام «العنابي» بـ «رباعية»