الاتحاد

الرياضي

فوز واسط والذيد و «الحصن» والمدام

الشارقة (الاتحاد) - فاز فريق دبا الحصن على فريق المليحة 8 - صفر في الجولة الثانية لدوري الناشئة لكرة القدم في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأول على ملعب مركز ناشئة دبا الحصن، والذي يقام تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبدعم من مجلس الشارقة الرياضي “الراعي الرسمي” للدوري وشركة بوكاري سويت المشروب الرسمي للدوري وشركة روماريو للأدوات الرياضية، والتي تستمر فعالياته حتى 26 أبريل المقبل.
أحرز الأهداف سلطان عبيد علي “هدفين” ومحمد عبدالوهاب “هدفين” ومحمد خميس عبيد “هدفين” وهدف لكل من علي عبدالله وسليمان الوتري.
وفاز فريق الذيد على فريق كلباء 2 - 1، سجل لفريق الذيد عبدالله سعيد عبدالله، وسجل هدف كلباء الوحيد حمد علي عبيد.
وفاز فريق واسط على الثميد 5 - صفر وسجل للفائز محمد إبراهيم ثلاثة أهداف “هاتريك” وهدف لكل من سيف علي حسن وحمد عبدالرحمن.
وفاز فريق المدام على خورفكان 6 - 2 لصالح المدام، وقد سجل فيها خماسية عبيد سعيد خمسة أهداف فيما أحرز محمد علي سالم الهدف السادس، وأحرز هدفي خورفكان حمد سعيد عمر.
وتقام مباريات الجولة الثالثة يوم غد، حيث يلتقي فيها دبا الحصن مع الثميد بملعب مركز ناشئة دباالحصن، وعلى ملعب مركز ناشئة المليحة يلتقي كل من المليحة مع كلباء، فيما يتقابل واسط مع المدام بملعب مركز ناشئة واسط، وتأتي المباراة الختامية بملعب مركز ناشئة الذيد والتي يتقابل فيها كل من فريق الذيد مع فريق خورفكان.
الجدير بالذكر أن أحداث الجولة الأولى شهدت فوز دبا الحصن على واسط 3 - صفر في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب مركز ناشئة واسط في افتتاح المسابقة.
وفاز كلباء على المدام 3 - 2 في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب المدام، وحقق الذيد انتصاراً ساحقاً على ناشئة المليحة بنتيجة 13 - صفر بملعب مركز ناشئة الذيد، فيما انتهت آخر مباريات الجولة الأولى بفوز ناشئة خورفكان على ناشئة الثميد 7 - 2.

اقرأ أيضا

الشامسي يتراجع عن استقالته من اتحاد الشطرنج