الاتحاد

الرياضي

«الإمبراطور» يعبر كلباء بـ 10 أهداف ويحافظ على الصدارة

الوصل سجل فوزاً صريحاً وحافظ على الصدارة (الاتحاد)

الوصل سجل فوزاً صريحاً وحافظ على الصدارة (الاتحاد)

الشارقة (الاتحاد) - حافظ فريق نادي الوصل على الانفراد بصدارة المجموعة الثانية في دوري كرة الصالات رافعاً رصيده إلى 15 نقطة بفوزه على فريق اتحاد كلباء 10 - 4 مساء أمس الأول ضمن مباريات الأسبوع السابع من البطولة والتي جرت جميعها على ملعب صالة مركز شباب الشارقة التابع للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة.
انتهى الشوط الأول لمصلحة فريق الوصل 5 - 1 وفي الشوط الثاني استعاد فريق اتحاد كلباء توازنه بعض الشيء ولكن الخبرة الوصلاوية لعبت دورها ليضيف الامبراطور 5 أهداف في الشوط الثاني وسجل فريق اتحاد كلباء 3 أهداف وتبادل تسجيل الأهداف الوصلاوية عبدالكريم جميل ثلاثة أهداف "هاتريك" وخالد علي شاه "هدفين" وخالد محمود "هدفين" وهدف كلاً من سالم جميل هدفا وبدر إبراهيم ومروان عيسى وسجل لفريق اتحاد كلباء سلطان سعيد وحمدان راشد وعمار سيف "هدفين" وتجمد رصيد اتحاد كلباء في نقطة واحدة.
واستعاد فريق نادي الخليج نغمة الانتصارات من جديد بعد الخسارة القاسية التي تعرض لها أمام الوصل في الأسبوع الماضي وجاءت عودة الخليج لحصد النقاط بالفوز على فريق وزارة الدفاع 4 - 3 بعد مباراة متكافئة بين الفريقين. وكان فريق الخليج قد انهى الشوط الأول لمصلحته 3 - 1 وفي الشوط الثاني تمكن فريق الدفاع من تعديل النتيجة 3 - 3 وفي الدقائق الأخيرة من زمن المباراة تمكن نادي الخليج من تسجيل هدف الترجيح الذي كفل له العودة إلى خورفكان ظافراً بنقاط المباراة كاملة للحفاظ على البقاء في المركز الثاني برصيد 12 نقطة متأخراً عن الوصل المتصدر بفارق 3 نقاط فقط وتبادل تسجيل أهداف الخليج محمد حسن الملا "هدفين" وأنور محمد عبدالله هدفين وسجل لفريق الدفاع عبدالله موسى ومحمد سعيد ونبيل طالب.
وفاز فريق الحمرية على الإدارة العامة للاقامة بالشارقة 5 - 1 وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الحمرية 3 - 1 وتبادل تسجيل أهداف الحمرية عبدالله محسن ومحمد عبدالرحمن الحديدي "هدفين" سلطان حمدان بن جرش "هدفين" وسجل هدف فريق الاقامة سهيل علي الطنيجي. وبنهاية مباريات أمس الأول يظل ترتيب فرق المجموعة على ماكان عليه من دون تغيرات كبيرة ويبقى الوصل في الصدارة برصيد 15 نقطة من خمس مباريات ويليه الخليج في المركز الثاني برصيد 12 نقطة ثم الحمرية في المركز الثالث برصيد 9 نقاط ويحل فريق الإدارة العامة للإقامة في الشارقة بالمركز الرابع برصيد 4 نقاط ويحتل فريق وزارة الدفاع المركز الخامس برصيد 3 نقاط ويحل اتحاد كلباء في المركز الساس برصيد نقطة واحدة.
وأكد محمود عزيز مدرب فريق الوصل ان فريقه عازم على مواصلة المشوار في دوري كرة الصالات بنفس القوة التي بدأ بها وقال: ان تربع الوصل على الصدارة يعتبر أمراً طبيعياً وعاديًا لفريق يمتلك لاعبين يتميزون بالخبرة وتطبيق العديد من خطط اللعب المختلفة.
وأضاف: امبراطور الصالات كان يخطط لحصد جميع البطولات ولكنه لم يكن موفقاً في كأس الاتحاد وبالتالي لن يتنازل الامبراطور عن بطولتي الدوري وكأس رئيس الدولة.





مدرب المنتخب يراقب أداء اللاعبين

الشارقة (الاتحاد) - حرص البرازيلي الأصل الإسباني الجنسية باولو ادواردو الشهير بلقب (بادو) مدرب منتخب الصالات ومساعده عدنان محمد الحمادي على متابعة مباريات أمس الأول. وركز مدرب أبيض الصالات ومساعده على مراقبة اللاعبين والفرق المشاركة في البطولة وكان الانسجام في العمل واضحاً بين المدرب ومساعده ومعهما سرمد الزدجالي المدير التنفيذي للجنة التنفيذية لكرة الصالات. وستشهد الايام المقبلة إعلان قائمة أول منتخب وطني لكرة قدم الصالات وسيكون أول تجمع له في النصف الثاني من شهر فبراير الجاري.

اقرأ أيضا

الإمارات والشارقة.. "البقاء والتتويج"