الاتحاد

الرياضي

ياسر سالم: استراتيجية جديدة لـ «فارس الغربية»

من مباراة الظفرة والوصل (الاتحاد)

من مباراة الظفرة والوصل (الاتحاد)

(أبوظبي) - يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الظفرة تدريبه الأساسي مساء اليوم استعداداً لمباراته أمام الأهلي في بداية الدور الثاني لدوري المحترفين وذلك على ملعبه الفرعي بمنطقة الزعفرانة بالعاصمة أبوظبي، بقيادة مدربه الكوستاريكي جيماريتش وجميع اللاعبين.
وشهدت تدريبات فارس الغربية خلال الأيام الماضية تنافساً شديداً من قبل اللاعبين، وذلك للدخول إلى التشكيلة الرئيسية والتي من المتوقع أن تضم كلا من محمد حسين في حراسة المرمى، علي سعيد، خيري خلفان، حمد الحمادي، وياسر عبدالله في خط الفاع، محمد السيد، خوزيه، عبدالله النوبي، ومحمد سالم في خط الوسط، وفي الهجوم الثنائي عباس مويا وبوريس كابي.
ويدخل الظفرة مباراته أمام الأهلي بذكريات الفوز في الدور الأول، حيث يهدف فارس الغربية لتكرار الفوز ومواصلة مشواره بهدف الحصول على مركز متقدم في منطقة الوسط.
وركز الكوستاريكي جيماريتش خلال الفترة الماضية على علاج السلبيات والأخطاء التي ارتكبها الفريق خلال مشاركته في بطولة كأس الرابطة والتي لم يوفق فيها الفريق في التأهل للمربع الذهبي رغم فوزه على دبي في الجولة الأخيرة. وتسود أجواء التفاؤل في صفوف الفريق بعد إعادة تشكيل مجلس إدارة النادي برئاسة مسلم العامري بقرار صادر من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي.
كما تسود حالة من الرضا في صفوف الفريق بعد التعاقد مع البرازيلي خوزيه في صفوف للفريق الأول، والمهاجم الغيني محمد سيلا والذي تم قيده في صفوف رديف الظفرة.
من ناحيته أكد ياسر سالم المدير الرياضي بالنادي أن الفريق جاهز لمواجهة الأهلي بعد غد، وان فارس الغربية يدخل الدور الثاني باستراتيجية جديدة بهدف جمع أكبر قدر من النقاط في الدور الثاني.
وأشاد ياسر سالم بروح الانضباط السائدة بين اللاعبين، مؤكداً أن هذا الأمر يدعو للتفاؤل مؤكداً أن الأهلي منافس عنيد، خاصة وأنه يلعب المباراة على ملعبه وبين جماهيره.

اقرأ أيضا

خورفكان والعين.. «مداواة الجراح»!