الاتحاد

الإمارات

وفد ولاية الخرطوم يطلع على تجربة بلدية الشارقة في مجال المشاريع المتطورة

أطلع المهندس سلطان عبدالله المعلا مدير عام بلدية الشارقة، وفد ولاية الخرطوم بالسودان على تجربة الشارقة في مجال الخدمات والمشاريع المتطورة برعاية وتوجيه صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة .
جاء ذلك خلال استقباله للوفد السوداني برئاسة الدكتور عبدالرحمن أحمد الخضر والي الخرطوم وعضوية المهندس جودة الله عثمان سليمان نائب والي الخرطوم وحضور علي عبيد الحمودي من قسم العلاقات العامة والإعلام بالبلدية.
وقال مدير عام بلدية الشارقة إن زيارة الوفد السوداني تأتي في إطار العلاقات الودية التي تجمع بين الدائرة والعديد من المنظمات والهيئات الدولية وتهدف لتوثيق أوجه التعاون المشترك والتنسيق وتبادل الخبرات.
وفي بداية اللقاء استمع الوفد إلى شرح حول آلية العمل داخل البلدية وما تضطلع به من مهام كبيرة كمؤسسة حكومية خاصة ما حققته في السنوات السابقة التي شهدت نقلات نوعية في مختلف القطاعات التي تديرها أو تشرف عليها البلدية من خدمات الطرق الداخلية وتشييد الحدائق والتوسع في الرقعة الزراعية إلى جانب إدخال وتطوير التقنيات الجديدة في جميع الإدارات وغيرها من الأمور ذات الصلة بعمل بلدية مدينة الشارقة.
وأشاد الوفد السوداني بالجهود التي تقوم بها بلدية الشارقة في مجال العمل البلدي وسعيها إلى مواكبة التطور المتميز الذي تشهده المدينة والسمعة التي تتميز بها المدينة والتطورات التي تشهدها.

اقرأ أيضا

«الأرصاد» يتوقع سقوط أمطار متفرقة على الدولة غداً