الاتحاد

الرياضي

مارادونا يحول المباراة إلى «حقل تجارب»

هوجو وسط حصار دوندا ودرويش أحمد  (الاتحاد)

هوجو وسط حصار دوندا ودرويش أحمد (الاتحاد)

(دبي) – تعرض عبد الله عبد الرحمن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل للإصابة في تدريب “الفهود” مساء أمس الأول، مما جعله يخرج من حسابات مباراة اليوم أمام الوحدة ، ومن المتوقع أن يدفع مارادونا المدير الفني للفريق بماهر جاسم، والذي أظهر مستوى جيداً في التدريبات خلال الفترة الماضية.
وسوف يلعب الوصل المباراة بلاعبي الصف الثاني مع تدعيمهم ببعض العناصر من الفريق الأول، ومنهم عيسى علي والأرجنتيني مارسير، إضافة إلى احتمالية انضمام طارق حسن لهم هذه المرة، ويلعب الوصل بتشكيلة المباراة الأخيرة نفسها أمام دبي، والتي انتهت بفوز الأسود وقتها 3 - صفر، ويصر مارادونا على الدفع بالعناصر البديلة، حتى يستقر على بعض اللاعبين للاستعانة بخدماتهم في الجولات المتبقية من دوري المحترفين.
كما أن مارادونا منح لاعبيه الأساسيين قسطاً كبيراً من الراحة لإداركه بأنه خلال الشهرين المقبلين هناك العديد من المباريات، سواء على المستوى المحلي، أو في بطولة الأندية الخليجية، وسوف تستنفذ الجهد الكبير من اللاعبين. وخلال تدريبات الوصل، حرص الجهاز الفني على علاج الكثير من الأخطاء التي وقعت في المباراة الأخيرة، خاصة فقدان التركيز، والذي كان السمة الرئيسية في اللقاء، ومنها سجل دبي 3 أهداف وسط أخطاء مختلفة بين الدفاع والوسط.
ومن المنتظر أن يلعب الوصل بتشكيل يضم راشد علي في حراسة المرمى، وسعود سعيد وعبيد ناصر ومبارك حسن وأحمد إسماعيل وطارق أحمد وعيسى علي ومارسير وحسن علي إبراهيم وحمد الحوسني وماهر جاسم.

اقرأ أيضا

حمدان بن محمد يشهد سباقات «الإيذاع» في المرموم