الاتحاد

الرياضي

الدح يتحدى أقوياء العالم في «دولية» الملاكمة

دبي (الاتحاد) - عقدت اللجنة المنظمة لبطولة دبي الدولية للملاكمة مؤتمراً صحفياً ظهر أمس بمقر مجلس دبي الرياضي، تم خلاله الكشف عن تفاصيل الحدث العالمي الذي سيقام في 18 فبراير الجاري بمركز دبي التجاري العالمي برعاية مجلس دبي الرياضي وبدعم من العديد من المؤسسات والشركات الخاصة.
وحضر المؤتمر الصحفي كل من: حصة الكوس مسؤول التسويق والترويج بمجلس دبي الرياضي، البطل الإماراتي عيسى الدح، جيسي روبنسون المدير العام لشركة EMD الرياضية، عبدالله قاسم من مركز دبي التجاري العالمي.
وأكدت حصة الكوس أن رعاية مجلس دبي الرياضي لهذه البطولة تأتي في إطار دعم الأبطال الرياضيين المحليين، وفي مقدمتهم عيسى الدح الذي يعد نموذجاً يحتذى به، خصوصاً أنه أول ملاكم محترف في تاريخ الدولة، كما تأتي رعاية المجلس في إطار تشجيع المؤسسات على استقطاب أقوى وأكبر البطولات والأحداث الرياضية العالمية التي تعكس صورة إيجابية عن القدرات التنظيمية التي يتمتع بها أبناء الدولة.
وأعلن عيسى الدح التحدي، وأكد أنه يتطلع لتحقيق الفوز في البطولة وتحقيق إنجاز مشرف للدولة بشكل خاص وللعرب بشكل عام، كما أشار إلى أنه يفتخر بكونه يحمل لقب “المحارب العربي”، وكشف عن أن هذا اللقب يفرض عليه جهداً مضاعفاً في المنافسات المقبلة.

اقرأ أيضا

182 ميدالية حصاد الإمارات في "العالمية"