الاتحاد

الرياضي

لجنة المحترفين تناقش كيفية جذب الجماهير للمدرجات

دبي (الاتحاد) - عقدت لجنة دوري المحترفين اجتماعها الثاني أمس الأول برئاسة محمد فاضل الهاملي، وبحضور عبد الله ناصر الجنيبي نائب الرئيس، رئيس اللجنة الفنية، والأعضاء محمد سعيد النعيمي، إبراهيم النمر دكتور ناصر سالم العامري، والدكتور خالد محمد عبد الله المدير التنفيذي بالوكالة.
في بداية الاجتماع ألقى الهاملي كلمة رحب فيها بأعضاء مجلس إدارة اللجنة، بعدها تم اعتماد محضر الاجتماع السابق، تبعه مناقشة مختلف الأمور المتعلقة بعمل اللجنة، ومنها تقارير الإدارة الفنية الخاصة بالجولات السابقة في دوري المحترفين، إضافة إلى بطولة كأس “اتصالات”.
كما ناقش في الاجتماع سير عمل اللجان الأخرى، وكيفية تطوير العمل للوصول إلى أقصى صيغ العمل الاحترافي في أروقة اللجنة التي تقع على عاتقها تنظيم مباريات دوري المحترفين وكأس اتصالات ودوري الرديف.
وتم في الاجتماع التركيز على كيفية استقطاب الجماهير لملاعب الأندية الإماراتية المحترفة، وإيجاد أفكار من شأنها الوصول إلى حضور جماهيري كبير في الجولات الأخيرة من دوري المحترفين وكأس اتصالات.
وأكد الهاملي أهمية عقد الاجتماعات بشكل دوري للإطلاع على المستجدات كافة والتطورات الأخيرة، وخصوصاً أن المسابقات بدأت تدخل مرحلة الحسم، وأشار إلى ضرورة العمل بروح الفريق الواحد، وحث أعضاء اللجنة على ضرورة دعم كرة القدم والوجود في جميع المباريات ومتابعة سير العمل، حيث تقرر عقد اجتماعات اللجنة بشكل دوري، لمناقشة الأمور كافة المتعلقة بسير عمل اللجنة.
وقال الدكتور خالد محمد عبد الله: “ناقشنا سير عمل الإدارات المختلفة في الاجتماع، وركزنا على عمل إدارتي التسويق والاتصال، والمالية والشؤون الإدارية، ووقفنا على الأمور كافة التي من شأنها أن تطور العمل في تلك الإدارات”.
يذكر أن الاجتماع هو الثاني لأعضاء مجلس إدارة اللجنة، بعد الاجتماع الأول الذي عقد يوم 8 يناير الماضي، وتم خلاله توزيع المهام على أعضاء مجلس الإدارة.

اقرأ أيضا

«اليمامة مليح» بطلة كأس الوثبة ستاليونز في العين