الاتحاد

الإمارات

المصري صبحي توفيق يفوز بالسيارة في السحب الخامس عشر لحملة اشتراكات « الاتحاد»

محمد عيسى ( الثالث يسار) مع الغساني خلال اعلان الفائز بحضور رائد حمدان (يمين) وزيد عادل وخليفة الرميثي وابراهيم الزعابي

محمد عيسى ( الثالث يسار) مع الغساني خلال اعلان الفائز بحضور رائد حمدان (يمين) وزيد عادل وخليفة الرميثي وابراهيم الزعابي

فاز القارئ صبحي رفيع توفيق (46 سنة) مصري الجنسية بسيارة مرسيدس “ML350” في السحب الخامس عشر الذي أقيم في “المارينا مول” بأبوظبي، ضمن جوائز حملة اشتراكات جريدة الاتحاد التي دشنتها مؤخراً الصحيفة للاشتراكات الفردية بالتزامن مع مرور 40 عاماً على صدورها وتستمر 40 يوماً يتضمن السحب خلالها على 40 سيارة مرسيدس في أماكن مختلفة من مناطق الدولة.
قال صبحي توفيق في اتصال هاتفي مع “الاتحاد” إنه سوف يزف بشرى هذا الفوز إلى والده (75 سنة) وأسرته في مصر، معبراً عن سعادته الكبيرة بهذا الفوز قائلاً: “الحمد لله الذي أنعم علي بهذا الفوز”.
وأضاف الفائز الذي يقيم في أبوظبي ويعمل مدرساً بإحدى المدارس الخاصة أنه يحرص يومياً على قراءة جريدة “الاتحاد” التي تغمره “بفيض من الأخبار والمعلومات المفيدة والمحفزة للقراءة”.
وأشار إلى أنه اشترك ظهر أمس في “الاتحاد”، موضحاً أنه كان لديه إحساس بأن شيئاً جميلاً سيحدث في حياته “بعد أن رأيت رؤيا تفاءلت بها خيراً تتلخص في حوض ماء صاف وفيه أنواع من الأسماك
وشهد عملية السحب التي بثتها قناة أبوظبي - الإمارات على الهواء – ضمن برنامج “جريدة بلا ورق” الذي يقدمه المذيع منصور الغساني، أعضاء لجنة الإشراف والمراقبة بشركة أبوظبي للإعلام وتضم: محمد عيسى مساعد مدير التحرير، ورائد حمدان مدير إدارة التوزيع، وإبراهيم سعيد الزعابي مدير التوزيع الخارجي، بحضور خليفة الرميثي، وإسماعيل عريض من قسم التوزيع، والموسيقار زيد عادل عثمان ضيف هذه الحلقة الذي سحب ورقة الفائز.
وتبلغ قيمة الاشتراك السنوي في الصحيفة 440 درهماً تسترد فورا بكوبون مشتريات مقدم من باريس جاليري أو فيرجن ميجــا ستور أو مجموعة ريفولي، كما يحق للمشترك أن يتبرع بقيمتها لهيئة الهلال الأحمر بالدولة. ويستمر السحب من بين المشتركين في صحيفة “الاتحاد” لمدة 25 يوماً أخرى ضمن فعاليات الحملة

اقرأ أيضا