الاتحاد

الرياضي

البنزرتي: المباراة تحصيل حاصل بالنسبة لـ «الصقور»

(رأس الخيمة) - قال التونسي لطفي البنزرتي المدير الفني لفريق الإمارات إن مباراة اليوم أمام العين هي تحصيل حاصل بالنسبة لهم، بعد أن فقد “الصقور” فرصة المنافسة والصعود إلى نصف نهائي البطولة، مشيراً إلى أنهم لا يهتمون كثيراً بموقف المنافس وفرصته في المنافسة، ويعتبرون المباراة خير إعداد لمباراة الأهلي بدوري المحترفين.
وأضاف: أن نتيجة المباراة تهم العين بالدرجة الأولى، بينما يلعب الإمارات دون أي ضغوط، مما يتيح للاعبين الفرصة لتقديم مستوى فني طيب.
وقال البنزرتي إنه يخوض اللقاء دون اللاعبين الأساسيين، بمن فيهم الأجانب، باستثناء بعض العناصر، حيث يستغل المباراة لمنح الفرصة لأكبر عدد من اللاعبين الذين لم يأخذوا فرصتهم في المشاركة في المباريات الماضية، للوقوف على جاهزيتهم، والتعرف عن قرب على مستواهم.
واعتبر البنزرتي المواجهة بأنها أفضل إعداد للفريق، والتي تواكب الخطة الموضوعة للفترة الحالية، وهي تأهيل مجموعة من اللاعبين، ليكونوا ضمن التشكيلة الأساسية خلال المرحلة المقبلة التي نحاول من خلالها تكوين “توليفة” جيدة تشكل فريق قوي يستطيع مجاراة المنافسين بداية من مباراة الأهلي، مشيراً إلى أن هدفهم ينصب على تقديم عناصر جيدة للفريق تساعده في المسيرة القادمة، ورغم كل ذلك نحرص على تقديم مباراة جيدة بغض النظر عن النتيجة التي لا تعنينا في شيئ اليوم.

اقرأ أيضا

«العميد».. عودة «الفرح الأزرق» بـ«السيناريو المكرر»