الاتحاد

الرياضي

«ستورمز» يهزم «ذيبز» ويصعد وصيفاً

أبوظبي (الاتحاد) - واصل فريق ستورمز سلسلة نتائجه الإيجابية في مواجهات الدور الثاني لدوري هوكي الجليد، اثر فوزه الباهر أمس الأول على فريق ذيبز العين بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة قوية استضافتها صالة التزلج بمدينة زايد الرياضية.
وبالنتيجة أرتفع رصيد ستورمز إلى 24 نقطة في المركز الثاني، بفارق خمسة نقاط عن المتصدر جمال دبي الذي يحتل المركز الأول برصيد 29 نقطة من 13 مباراة.
واستطاع لاعبو ستورمز تأكيد تفوقهم وجدارتهم من جديد بعد أن فرض الفريق نفسه بكامل نجومه سيطرتهم المطلقة على المباراة وعروضهم القوية التي أسفرت عن هجمات مكثفة وأداء مثالي وانضباط في خطوطه الهجومية والدفاعية لتمكنه من تسجيل الأهداف الخمسة التي جاءت عن طريق جوهاني أجاس هدفين، كيلني كيرسون هدفين، وجمعة الظاهري هدف، فيما سجل لفريق ذيبز روك جوكبك هدفين، وهدف لبويان زيدرافوتيش.
ويتصدر الدوري فريق جمال دبي الدوري برصيد 29 نقطة، وحل ثانيا فريق ستورمز أبوظبي برصيد 24 نقطة، بينما حل “عقارب أبوظبي” ثالثا بـ14 نقطة ومن بعده في المركز الرابع فريق دبي فايبرز 12 نقطة، وجاء في المركز الخامس فريق ذيبز العين برصيد 11 نقطة.
الجدير بالذكر أن دوري هوكي الجليد يقام للمرة الثالثة على التوالي بدعم مجلس أبوظبي الرياضي، تحت اشراف جمعية هوكي الجليد وبتنظيم نادي أبوظبي للرياضات الجليدية وبمشاركة خمسة فرق هي ستورمز ممثل نادي أبوظبي للرياضات الجليدية، فايبرز، جمال دبي، العقارب أبوظبي، وذيبز العين.
من جانبه، أعرب جمعة الظاهري قائد فريق ستورمز عن بالغ سعادته بالانتصار الأخير الذي قرب المسافة بينه وبين فريق جمال دبي المتصدر ومنحنا فرصة الاقتراب أكثر للمنافسة على اللقب بطموح معانقته من جديد وللمرة الثانية على التوالي، مؤكدا بان جميع لاعبي الفريق عازمون على مواصلة لغة الانتصارات والفوز في مشوارهم المتبقي من الدور الثاني للدوري، متمنيا أن تمكنهم جميع الظروف من تحقيق البطولة وإضافتها من جديد لخزائن النادي.

اقرأ أيضا