الإمارات

الاتحاد

حاكم عجمان: الإرادة والمثابرة عوامل رئيسة للنجاح

حاكم عجمان خلال لقاء أعضاء الفريق (وام)

حاكم عجمان خلال لقاء أعضاء الفريق (وام)

عجمان (وام)

أشاد صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بالإنجازات المتميزة لفرق الرماية في نادي مصفوت للرماية والفروسية وتحقيقه المراكز الأولى في منافسات «مهرجان الوحدات المساندة الثامنة» والتي أقيمت تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.. معتبراً سموه أن الإرادة والمثابرة والإصرار عوامل رئيسية في تحقيق النجاح والفوز والوصول إلى الهدف.
جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بديوان الحاكم.. حمد سعيد أضحي الكعبي رئيس مجلس إدارة نادي مصفوت للرماية والفروسية وأعضاء فرق الرماية المختلفة بالنادي بحضور معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان، وعدد من كبار المسؤولين.
واطلع سموه من حمد سعيد بن ضحي الكعبي على أهم النتائج التي حققتها فرق الرماية في المهرجان والتي تضمنت الحصول على المركز الأول في مسابقة رماية إسقاط الصحون فوق 60 سنة بندقية السكتون والمركزين الأول والثاني في مسابقة رماية إسقاط الصحون فوق 50 سنة m16 والمركزين الأول والثاني في مسابقة بندقية السكتون أهداف رجال والمركز الأول في مسابقة بندقية السكتون للناشئين أهداف والمركز الثاني فوق 17 سنة في مسابقة إسقاط الصحون m16 والمركز الأول في مسابقة «التارجيت سبرنت» رجال والعديد من المراكز المتقدمة في جميع أنواع الأسلحة والقوس والسهم.
وقال سموه إن مثل هذه الإنجازات تأتي تتويجا لجهود الشباب.. مشيدا بالنتائج الطيبة لفرق الرماية في نادي مصفوت خلال المهرجان.. مؤكدا ضرورة المشاركة المستمرة في مثل هذه المنافسات والبطولات والمهرجانات لاكتساب المزيد من الخبرة وصقل مواهبهم والمحافظة على تفوقهم.
وهنأ سموه إدارة النادي وأعضاء الفرق وجميع المشاركين في مسابقات الرماية من أعضاء النادي على هذا الإنجاز.. مشيراً إلى أنه لمس اهتمام منتسبي النادي بهذه الأنشطة منذ اليوم الأول لافتتاحه في منطقة مصفوت وحماسهم وتصميمهم على تحقيق الهدف الذي أنشئ من أجله.
من جهته تقدم حمد سعيد أضحي الكعبي بجزيل الشكر والامتنان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وصاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي على دعمهما المتواصل والمساندة الدائمة لمثل هذه الأنشطة وخاصة الرماية.
كما وجه الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان على متابعته الحثيثة للنادي.

.. ويؤدي صلاة الجنازة على جثمان محمد سلطان الغفلي
أدى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان صلاة الجنازة في مسجد الروضة في منطقة الجرف على جثمان المغفور له محمد سلطان عبدالله بن غليطه الغفلي.
وأدى الصلاة إلى جانب صاحب السمو حاكم عجمان.. سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان والشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل الحاكم للشؤون الإدارية والمالية والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان الحاكم.

 

اقرأ أيضا

اتفاق خليجي على ضمان تدفق السلع والخدمات