الاتحاد

الإمارات

تحويل رحلات «الاتحاد للطيران» من بروكسل إلى ألمانيا

قال مصدر مسؤول بالاتحاد للطيران إن رحلة الاتحاد للطيران المتجهة صباح اليوم إلى بروكسل تم تحويلها إلى مطار دوسلدورف في ألمانيا بسبب إغلاق مطار العاصمة البلجيكية إثر الاعتداءات الإرهابية أمس.

وقال المصدر لـ «الاتحاد» إن الرحلة رقم 505 EY / 056 EY، كان مقررًا أن تغادر باتجاه بروكسل تمام الساعة 0930 (بالتوقيت المحلي للإمارات) اليوم الأربعاء، لكنها غادرت إلى مطار دوسلدورف في ألمانيا في تمام الساعة 1330 (بتوقيت الإمارات). وأضاف المصدر أن الاتحاد للطيران ستنقل المسافرين بحافلات من مطار دوسلدورف إلى بروكسل.

كما ستغادر رحلة العودة رقم 056 EY من مطار دوسلدورف إلى أبوظبي في تمام الساعة 2030 (بالتوقيت المحلي لمدينة دوسلدورف) لتصل مطار أبوظبي في تمام الساعة 0610 صباحًا بالتوقيت المحلي الإمارات) يوم الخميس الموافق 24 مارس.

كما ستوفر الاتحاد للطيران أيضًا لجميع المسافرين على متن رحلة الاتحاد للطيران رقم EY055 والتي كان من المقرر أن تغادر بروكسل صباح أمس خيار السفر عبر مطار بروكسل على متن رحلتها رقم 056 EY يوم الأربعاء الموافق 23 مارس.

ولن تتمكن الاتحاد للطيران من توفير الحافلات لنقل المسافرين من بروكسل إلى مطار دوسلدورف في ألمانيا نظرًا للإجراءات الأمنية المتبعة من جراء الأحداث الأخيرة.

ودعت الشركة المسافرين الذين يرغبون بالسفر على متن رحلة الاتحاد للطيران رحلة رقم056 EY إلى تدبر أمر انتقالهم من بروكسل إلى مطار دوسلدورف على مسؤوليهم الشخصية.

وتعمل الشركة في الوقت الحالي على توفير خيارات إعادة الحجز للضيوف الذين اشتروا تذاكرهم في أو قبل تاريخ 22 مارس 2016 للسفر إلى أو من أو عبر بروكسل حتى تاريخ 29 مارس.

وأوصت الاتحاد للطيران عملاءها بالتواصل مع مركز الاتصال التابع للاتحاد للطيران عبر الهاتف رقم:

0097125990000

أو

003222000888

أو عبر زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد للطيران: www.etihad.com لمعرفة آخر المستجدات.

اقرأ أيضا

رئيس جامبيا يشيد بالتطور الحضاري والعمراني الكبير في الإمارات