الاتحاد

الاقتصادي

فتح باب التسجيل في «جوائز سيتي بيلد أبوظبي للإنشاءات»

أبوظبي (الاتحاد) - فتح منظمو معرض سيتي بيلد أبوظبي الباب أمام الشركات العاملة في القطاع للتسجيل والمشاركة في جوائز “سيتي بيلد أبوظبي” للإنشاءات.
وسيتم إعلان الفائزين في الجوائز، والتي تقام على هامش معرض “سيتي بيلد أبوظبي”، المصاحـب لمعـرض “سيتي سكايب أبوظـبي”، في اليــوم الأول للمعـرض، الاثنين 17 أبريل 2011، على أرض مركز أبوظبي الوطــني للمعارض، على أن يكون آخر يوم لتسلم المشــاركات للفئات الـ 11 هو يوم الجمعة الموافق 18 مارس 2011.
ومن أبرز المزايا التي تعنى بها فئات المسابقة، الاستدامة والابتكار، والمنظمون يتوقعون منافسة قوية على فئات “المنتج الأكثر ابتكاراً”، جائزة الاستدامة”، جائزة الابتكار في فئات الإسمنت المستدام، بالإضافة إلى أفضل مهندس شاب للعام، والتي تختار أفضل الخبراء الشباب من الذين قدموا أعمالاً يشهد لها في صناعة الإنشاءات.
وقال جراهام وود، مدير المجموعات في “سيتي بيلد أبوظبي”: “في وقت تحتدم فيه المنافسة للفوز بالمشاريع الجديدة، تتيح الجوائز للمنتجات الإنشائية وجهات التوريد الفرصة لترويج خدماتها في طرف ثالث يحظى بثقة الصناعة”.
وأضاف: “استقبلنا عدداً كبيراً من المشاركات حتى الآن من الشركات العاملة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والتي تطمح للفوز بأفضل مشروع للبنية التحتية، وجائزة أفضل شركة اجتماعية وأفضل متعاقد شامل لهذا العام. وستضم القائمة النهائية أمثلة رائعة لأفضل الممارسات”.

اقرأ أيضا

الصين تزيد وارداتها من أميركا بموجب اتفاق التجارة الأولي