الاتحاد

الاقتصادي

وفد من «مورجان ستانلي» يزور «كهرباء دبي»

دبي (الاتحاد) - استقبل سعيد محمد الطاير عضو مجلس الإدارة المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي بمكتبه بالهيئة سرمد لون، العضو المنتدب لشركة “مورجان ستانلي” يرافقه كلاوس فروليش، المدير العام لأسواق رأس المال العالمية في الشركة.
ويأتي هذا اللقاء في إطار تعزيز التعاون، والتنسيق وتبادل الخبرات حيث تقدم “مورجان ستانلي” مجموعة واسعة من الخدمات الاستثمارية، والأوراق المالية وإدارة الاستثمار وإدارة الثروات.
ونوه العضو المنتدب بالخطة الاستراتيجية والاستثمارية لهيئة كهرباء ومياه دبي التي جاءت في إطار برنامج إصدار سندات عالمية متوسطة الأجل، والتي لاقت رواجاً كبيراً وإقبالاً فاق التوقعات من المستثمرين والبنوك ومؤسسات التمويل، الأمر الذي يؤكد متانة ورسوخ الوضع المالي والاقتصادي في دبي.
وأطلع الوفد العضو المنتدب على الخدمات المالية لشركة “مورجان ستانلي” في مجال الأوراق المالية وإدارة الاستثمارات وخدمات الائتمان، وأسواق رأس المال، والمبيعات والتداولات، والسلع، وإدارة الثروات الخاصة.
من جهته، أشاد الوفد بالتسهيلات والخدمات التي تقدمها الهيئة للشركات والمؤسسات المالية الأميركية العاملة في دبي، مما يمكنها من التقدم بإنجازاتها بشكل مستمر. وفي ختام الزيارة، شكر الوفد الزائر العضو المنتدب على حسن الاستقبال واطلاعه عن قرب على عمل الهيئة ومشاريعها.

اقرأ أيضا

«موانئ دبي العالمية» تطور منطقة اقتصادية في ناميبيا