الاتحاد

دنيا

نجوى كرم: الشعر يستهويني وصوتي خادم اللون الجبلي

من جبل لبنان وطبيعته الجميلة ورائد مسرح ربات الشعر منذ القديم، جاءت إلى أبوظبي الفنانة الرقيقة نجوى كرم لتشارك في الحفل الختامي لمهرجان شاعر المليون، وكان لـ «دنيا الاتحاد» فرصة اللقاء بها في فندق شاطئ الراحة مساء الخميس الماضي، ساعة وصولها من مطار أبوظبي الدولي. ورغم عناء السفر، استجابت لنا وأضفت على اللقاء جوا من اللطف والمودة الحميمية التي تمتاز بها فنانتنا المحبوبة. وكان هذا للقاء العاجل بمثابة تحية ترحيب من دنيا الاتحاد بالفنانة العربية الكبيرة.
تقول نجوى: يسرني ويشرفني أن أكون ببرنامج ثقافي، وخصوصا على صعيد الشعر «يللي أنا بحبه كتير وبيستهويني». وأنا، صراحة، فخورة جدا بشعرائنا العظماء وما يقدمون من خلال حلقات البرنامج. وكما قلت لك، أنا سعيدة جدا بمشاركتي في المراحل النهائية لهذا البرنامج.
وعبرت الفنانة عن مسرتها بهذه الزيارة قائلة: أعتبر الإمارات وأبوظبي الحبيبة بلدي الثاني فهي تستقبلنا وتكرمنا ونلاقي كل تحية جميلة من قبل كل المقيمين والمواطنين والقيمين على كل ما نقدم في هذا البلد، و»أنا بشكر الله على نعمه التي أغدقها على المنطقة العربية، رغم كل المآسي اللي نحن عم نشوفها». والحمد لله أن أبوظبي اليوم تنعم بنهضة جميلة، وكل العالم العربي فخور وفرح بهذه النهضة.
وعند السؤال عن التشابه بين صفاء صوتها وجمال وشموخ جبال لبنان تقول: «أنا فرحانة أن ربي هداني على هذا اللون الذي خدمني، وطبعا هذا اللون يتطلب الصوت القوي وله عنفوان الجبال، وبالخصوص جبال لبنان التي تتميز بجمالها وعنفوانها وشموخها، والحمد لله ربي أعطاني صفات بصوتي أن أكون خادمة لهذا اللون مثل ما قدم هذا اللون لي الكثير في حياتي الفنية.
أما عن الجديد الذي ستقدمه نجوى كرم في أبوظبي اليوم السبت، فتقول: سأقدم كل جديد وكل قديم وكل ما يحبه الجمهور،من خلال ليالي مهرجان شاعر المليون الذي يقام في مسرح شاطئ الراحة الليلة مع الفنان تامر حسني والفنان عباس ابراهيم والفنانة اليازيه الكعبي.

اقرأ أيضا