الاقتصادي

الاتحاد

«اتحاد الغرف» يشارك في ملتقى الشارقة الأول للأعمال

الشارقة (وام) - يشارك اتحاد غرف التجارة والصناعة بالدولة في فعاليات ملتقى الشارقة الأول للأعمال 2011 والذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة خلال يومي 27 و28 فبراير الجاري.
ويعقد الملتقى تحت شعار “التكاملية بين السوق الخليجية وقطاع الأعمال” برعاية سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة.
وتأتي مشاركة اتحاد الغرف في إطار الحرص على تفعيل الحركة الاقتصادية في المنطقة بشكل عام وفي دولة الإمارات بشكل خاص وضمن خططه الهادفة إلى إبراز الوجه الاقتصادي والحضاري للدولة.
وقال عبدالله سلطان عبدالله الأمين العام لاتحاد غرف التجارة والصناعة في الإمارات إن كل خطوة يخطوها الاتحاد على طريق المسيرة الاقتصادية في المنطقة تعد محركاً فاعلاً لعجلة التنمية الاقتصادية ومن ثم التنمية الشاملة، مثمناً الجهود المبذولة من قبل حكومة الشارقة وغرفة تجارة وصناعة الشارقة لتنظيم هذه الفعالية المتميزة.
وتوقع عبدالله أن يجذب الملتقى كثيراً من المهتمين ورجال الأعمال والمستثمرين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ما يسهم بشكل فاعل في تنشيط الحركة الاقتصادية ودعم مسيرتها.
ومن جانبه، قال حسين محمد المحمودي مدير غرفة تجارة وصناعة الشارقة إن مشاركة اتحاد غرف التجارة والصناعة بالإمارات بفعاليات وأنشطة ملتقى الشارقة الأول للأعمال تساهم في رفع أهمية هذا الملتقى، وتأتي لتكمل جهود غرفة تجارة وصناعة الشارقة في إطار التعاون والتشارك بينها وبين اتحاد الغرف لتدعيم اقتصاد الإمارات ودفع عجلته نحو مستقبل مشرق، معرباً عن أمله في أن يكون لهذه المشاركة دور فاعل في إنجاح فعاليات الملتقى.

اقرأ أيضا

البنك الدولي يدعم دول الساحل الإفريقي بـ7 مليارات دولار