الاتحاد

الرياضي

تغطية متميزة لـ «قمة البوندسليجا» على «دبي الرياضية» اليوم

في إطار تميزها الدائم لتقديم أفضل تغطية لمنافسات الدوري الألماني “البوندسليجه”، تقدم قناة “دبي الرياضية”، السادسة مساء اليوم تغطية خاصة لمباراتي اليوم من خلال نقل مباشر لمباراتي هانوفر وفولفسبورج، ولقاء “القمة” التقليدية بين بايرن ميونيخ وهامبورج. وسيوجد الزميل حسني الزغدودي على أرض ستاد “ايانز أرينا” لتقديم تغطية دقيقة وتفصيلية عن المواجهة التي ستجمع بين الناديين العريقين من خلال إجراء لقاءات وحوارات مع نجوم الفريقين ومع المدربين الكبيرين. وكان الزغدودي قد قدم تغطية متميزة أمس الأول للقاء شالكه ودورتموند، كما وجد أمس في ملعب ليفركوزن لتغطية لقاء المتصدر مع كولون الألماني.
ويبدأ ستديو “البوندسليجه” اليوم في السادسة مساء، على أن يتولى الزميل كريم الطرهوني تقديم الاستديو بمشاركة المحللين فؤاد بوشقر وزبير بيه نجم منتخب تونس والمحترف السابق في الملاعب الألمانية.
يذكر أن قناة “دبي الرياضية” حظيت باستقبال خاص وتقدير كبير من إدارة نادي بايرن ميونيخ العريق، حيث منحت القناة شرف إعداد تقرير خاص عن النادي البافاري، وزيارة ملاعب التدريب، وتصوير التدريبات اليومية للفريق الذي يقوده المدير الفني الهولندي فان جال، على أن يتم عرض البرنامج الوثائقي عن الفريق البافاري عقب عودة الزغدودي من ألمانيا

اقرأ أيضا

ذهب الإمارات يلمع في الساحة الحمراء