الاتحاد

الاقتصادي

«الاتحاد للطيران» تنضم إلى منظمة المسؤولية الاجتماعية للشركات المعروفة

أبوظبي (الاتحاد) - انضمت “الاتحاد للطيران” لعضوية منظمة “بزنس إن ذا كوميونيتي، B siness in the Comm nity”، التي تسهم بدعم الشركة في تطبيق استراتيجية الاستدامة، والوصول إلى أفضل الممارسات المهنية في مجال المسؤوليات الاجتماعية للشركات (CSR).
وستعمل “الاتحاد للطيران”، التي تدعم وتدير عدداً من المشاريع العالمية المتعلقة بالمسؤولية الاجتماعية للشركات، في مقرها أبوظبي، وعلى امتداد شبكتها العالمية، مع منظمة “BITC”، على تحديد كيفية تعزيز مسؤولياتها ضمن موقع العمل وسوق العمل والبيئة والمجتمع. وقالت آن توليس، رئيس قسم المسؤولية الاجتماعية والاستدامة في الشركة “شهد برنامج الاتحاد للطيران للمسؤولية الاجتماعية للشركات، توسعاً ملحوظاً في السنوات الأخيرة، فضلاً عن التزامنا بسياسة واضحة وخطة مدمجة مشمولة بشكل كامل ضمن سير عملنا، وتتماشى مع دورنا باعتبارنا من الشركات الكبرى الرئيسة في إمارة أبوظبي”.
وأضافت “سنقوم بإطلاق برنامج جديد في هذا الربع من العام، يجمع بين العديد من المبادرات والأنشطة القائمة بالفعل، ونعتقد أن توفير الوصول إلى الموارد والخبرات المتاحة من خلال BITC والشركات الراسخة والأسواق سوف يساعدنا على سد الثغرات، إن وجدت، والتأكد من أننا نقوم بتطبيق أفضل الممارسات في طريقنا نحو الاستدامة”.
وتُعتبر مجموعة “بزنس إن ذا كوميونيتي، BITC” إحدى المؤسسات الخيرية، غير الربحية التابعة لأمير ويلز، وهو يرأسها.
وتعمل محلياً، ووطنياً ودولياً من خلال شبكة من الشركاء حول العالم، وتحمل خبرة تزيد عن 28 سنة من العمل مع المجتمعات المحتاجة.

اقرأ أيضا

النفط ينخفض بعد خطاب ترامب