الاتحاد

الرياضي

الوصل يعبر الفجيرة وكلباء يتجاوز الحصن

عزز الوصل صدارته لدوري كرة الصالات بعد فوزه الصعب مساء أمس الأول على الفجيرة 3-2 في ختام مباريات الجولة الثامنة التي استضافتها صالة دبا الحصن.
ونجح المتصدر الوصلاوي في إنهاء الشوط الأول لمصلحته بهدف وحيد، وفي الشوط الثاني استعاد الفجيرة توازنه ليدخل الوصل في تجربة صعبة حينما قلب موازين المباراة لصالحه 2-1.
وقاد الوصل أكثر من هجمة منظمة، بعد أن شعر لاعبوه بخطورة موقف الأصفر، لتشتعل المباراة وينجح الإمبراطور في إدراك التعادل قبل نهايتها بـ8 دقائق، والذي نجح في خطف هدف الفوز عن طريق لاعبه المتألق سالم جميل.
سجل أهداف الوصل طارق الشبح وسالم جميل، فيما سجل هدفي الفجيرة علي راشد غالب وعبيد محمد خميس.
نتيجة المباراة رفعت رصيد الأصفر إلى 21 نقطة، متشبثاً بالصدارة عن جدارة واستحقاق، بينما تجمد رصيد الفجيرة عند 15 نقطة في المركز الثالث.
كما فاز اتحاد كلباء على دبا الحصن 7- 5 بعد أن أنهى الشوط الأول لمصلحته 3-2.
إحراز أهداف اتحاد كلباء عبدالكريم حسن مراد "سوبر هاتريك"، محمد راشد هدفين، وهدف لعبدالرؤوف عمر محمد، فيما سجل لدبا الحصن سالم مسعود، يوسف محمد عبدالرحمن، عبيد أحمد راشد، ومحمد أحمد عبيد. نتيجة المباراة رفعت رصيد اتحاد كلباء إلى 13 نقطة متساوياً مع الظفرة، فيما تجمد رصيد الحصن عند 7 نقاط.
واصل الحمرية انتصاراته وصحوته في أعقاب عبوره الخليج 3-2 بعد أن استطاع إدراك هدف الترجيح في آخر 3 ثوان، سجل للحمرية محمد عبدالرحمن الحديدي، عيسى حسين رضا، عبدالله محسن، فيما أحرز هدفي الخليج فهد خميس مال الله، وبالنتيجة رفع الحمرية رصيده إلى 10 نقاط وتجمد رصيد الخليج عند 6 نقاط.
من جانبه، أشاد سرمد الزدجالي المدير التنفيذي لكرة الصالات بالمستوى الذي ظهرت به الفرق في الجولة الثامنة، مثمناً جهود قضاة الملاعب الذين تألقوا في إدارة أول نسخة لدوري كرة الصالات.
وقال: "الدولي عبدالله إسحق يعد أحد أفضل 5 حكام في الشرق الأوسط من خلال التصنيف الأخير للاتحاد الآسيوي، وتألق الحكام خالد عتيق الذي يسير بخطوات حثيثة إلى الأمام وجاسم حسين وعلي مال الله وحسن عبدالله والدولي علي الملا يصب في مصلحة تطوير اللعبة بعد أن حققت النسخة الأولى أهدافها المنشودة".

اقرأ أيضا

الشارقة يحرز ميداليتين في «مدارس آسيا للشطرنج»