الاتحاد

الاقتصادي

«القابضة العامة» تسعى لتوظيف 198 مواطناً في المجالين الفني والصناعي

أبوظبي (الاتحاد) - أكدت الشركة القابضة العامة أنها تهدف إلى توظيف 198 مواطناً، وذلك خلال مشاركتها في معرض توظيف أبوظبي 2012.
وأضافت أن مشاركتها في المعرض الذي اختتم فعالياته أمس، تتيح الفرصة للإماراتيين الباحثين عن الوظائف أو المنح الدراسية للتعرف عن كثب إلى التخصصات التي تحتاج إليها الشركة وشركاتها المشاركة في المعرض.
وخلال وجودها في المعرض، وفرت الشركات العاملة تحت مظلة الشركة القابضة فرصاً وظيفية ودراسية في المجالين الفني والصناعي، حيث تشهد إمارة أبوظبي نهضة صناعية شاملة، حسب خطتها الاستراتيجية الطموحة والتي تسعى من خلالها لتنويع مصادر الدخل.
وثمن المهندس سهيل بن عثعيث العامري الرئيس التنفيذي للشركة القابضة العامة دور الجهات القائمة على معرض “توظيف أبوظبي 2012” للدور الكبير الذي يلعبه المعرض في فتح سوق العمل أمام الدارسين والباحثين عن عمل على حد سواء. وقال “ يمكن للزائر أن يتعرف إلى الفرص الوظيفية المقدمة من الشركة القابضة العامة والشركات التابعة لها واختيار ما يتناسب مع مؤهلاته العلمية والعملية، فضلاً عن توفير منح دراسية في المجالات الفنية والصناعية”.
وأضاف أن الإمارة تشهد طفرة اقتصادية وصناعية كبيرة، وتحتاج إلى جميع الكفاءات المتوافرة خاصة الفنية منها، مشيراً إلى أن الشركة القابضة العامة توجد تحت مظلتها الكثير من الشركات والمصانع التي تحتاج إلى كفاءات وطنية مؤهلة للمساهمة في النهوض بالاقتصاد الوطني.
وأشار المهندس سهيل إلى أن الشركة تشارك في معرض هذا العام بجناح كبير يضم عدداً من شركاتها الوطنية منها شركة الإنشاءات البترولية الوطنية ومجموعة أغذية وشركة دوكاب للكابلات الخصوصية المحدودة والفوعة للتمور وأركان لمواد البناء ومصنع الإمارات لصناعات الحديد.
وأكد جاهزية جناح الشركة لاستقبال الباحثين عن عمل، وذلك من خلال الكادر المؤهل الذي سيشرف على الرد على استفسارات الجهمور وإعطاء التفاصيل كافة المتعلقة بنشاط الشركات المشاركة والعروض والمنح المقدمة من قبلنا. ومن بين أبرز الشركات المشاركة في دورة هذا العام من المعرض، الرعاة البلاتينيون، بنك أبوظبي الوطني، الحرس الرئاسي لدولة الإمارات، شرطة أبوظبي، ومصرف أبوظبي الإسلامي، والرعاة الذهبيون، هيئة أبوظبي للسياحة و”اتصالات”، والرعاة الفضيون، الاتحاد للطيران، هيئة تنظيم الاتصالات وشركة أبوظبي الوطنية للتأمين وشركة أبوظبي للخدمات الصحية “صحة”، فيما شاركت شركة أبوظبي للمطارات كراعي للتسجيل. من جانبها، أكدت شركة إنفورما للمعارض، الجهة المنظمة لمعرض توظيف، أن الآلاف من الإماراتيين وغيرهم من ذوي الكفاءات، والذين يتطلعون للتعرف إلى الفرص المتاحة ولفت انتباه الشركات العارضة، قد حضروا للمعرض وتواصلوا مع الشركات العارضة.

اقرأ أيضا

%0.8 معدل انخفاض التضخم في أبوظبي